مادلين مطر بإطلالة عفوية بمناسبة الكريسماس

فن ومشاهير

مادلين مطر تصف هؤلاء الأشخاص بـ المكونات الأساسية لـ عيد الميلاد

27 كانون الأول 2020 11:13

جذبت الفنانة اللبنانية أنظار المتابعين إليها، من خلال مشاركتها عدة صور جديدة لها، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت خلالهم مادلين مطر بإطلالات بسيطة من وحي أجواء احتفالها بـ مناسبة حلول عيد الميلاد المجيد الكريسماس.


مادلين مطر

إذ أطلت النجمة اللبنانية المقلة في ظهورها الإعلامي وفي عملها الفني، مرتدية ملابس نسائية مستوحاة من ملابس سانتا كلوز المعروف بعالمنا العربي بـ اسم بابا نويل.

كما تألقت في إطلالة أخرى، بسروال جلدي باللون الأسود، نسقت معه بلوز أبيض نقشت عليه صورتها، واستكملت إطلالتها بتسريحة الشعر الـ منسدل على الأكتاف، ومكياج الوجه الظاهر معتمدة فيه على أحمر الشفاه الصارخ.

هذا و قد أرفقت مادلين المنشور بتعليق قصير، أعربت فيه عن سعادتها الكبيرة بوجود عائلتها و أصدقائها إلى جانبها، مبينة أن وجودهم هو المكون الأساسي لـ الكريسماس.

حيث كتبت: " رؤية عائلتي الرائعة و أفضل أصدقائي إلى جانبي... بالتأكيد هم المكونات الأساسية لـ عيد الميلاد المجيد ".


الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور متغزلين بالنجمة الشهيرة، متمنين لها عيداً سعيداً مليئاً بالبهجة والسرور، فعلق متابع: " يا محلى ضحكتك إلي ما تغيب أبداً عن شفاهك... دوم إن شاء الله"، و عقبت ناشطة: " سنة حلوة عليكِ يا رب"، وعلقت أخرى: " عيد سعيد"، و أضافت متابعة: " منورة يا احلى قمر شفتها بكل حياتي".

اقرأ أيضا: بحزن ووجع مادلين مطر تطلق "اه منك يا بلد"

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة اللبنانية مادلين مطر أغنية آه منك يا بلد، التي عادت من خلالها إلى الساحة الفنية بعد غياب دام أربع سنوات، والتي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر فادي حداد و بالألحان مع شادي حداد، بينما تولى التوزيع الموسيقي للأغنية إيلي سابا.



و جاءت هذه الأغنية الوطنية لتحاكي الأوضاع الصعبة التي تقض مضجع بلدها لبنان وتداعياتها على الشعب اللبناني، و ذلك عقب سنوات من طرح النجمة الشهيرة أغنية طمن قلبك، التي أصدرتها على هيئة الـ فيديو كليب تحت إشراف وإدارة المخرجة مي إلياس، و التي حملت توقيع الشاعر الغنائي سلامة علي، و بألحان الراحل جان صليبا، وفي التوزيع الموسيقي ناصر الأسعد.



النهضة نيوز