نهضة السلاجقة الحلقة 14 مترجمة

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 14 مترجمة مواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل التركي

27 كانون الأول 2020 21:53

تصدر مسلسل نهضة السلاجقة قوائم البحث الرائجة على محرك غوغل، منذ اليوم الأول لعرض أولى حلقاته، حيث يتجه المشاهدين لمتابعة ومعرفة مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، حيث أن الجمهور على موعد مع الحلقة 14 من مسلسل نهضة السلاجقة التي من المقرر أن تعرض يوم الاثنين.



• مسلسل نهضة السلاجقة

وفي هذا التقرير، سنستعرض لكم مواعيد وتردد القنوات الناقلة لـ المسلسل التركي، نظراً إلى أنها تشغل بال المتابعين، والجدير ذكره أن نسبة مشاهدة الحلقة الاولى من المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة، تخطت حاجز الخمسين مليون مشاهدة، و هو من إنتاج تركي ويعد من أحدث الأعمال الدرامية ذات المدة الطويلة لعام 2020.

• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض المسلسل التاريخي التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما يعرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.


اقرأ أيضا: قصة عشق مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 11 على قصة عشق نهضة السلاجقة الحلقة 11 الحادية عشر

• نقدم لكم هنا تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.


• قائمة أبطال مسلسل نهضة السلاجقة

يضم العمل التاريخي الضخم على قائمة أبطاله نخبة مميزة من ألمع وأبرز نجوم الدراما التركية، نذكر منهم: " دوغان، تشيدام أونات، بورا قولوسوي، سيفدا أرغنيش، أكين كوتش، جوركان أويغون، محمد أوزقور"وغيرهم الكثير من الفنانين.

وفي السياق نفسه، يتحضر صناع الدراما التركية حالياً لإطلاق مسلسل تاريخي آخر تحت عنوان barbaros بربروس، والذي سيخوض بطولته النجم التركي أنجين ألتان الذي لمع في مسلسل قيامة أرطغرل.

اقرأ أيضا: نهضة السلاجقة الحلقة 12: مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 12 مترجمة على قصة عشق وقناة TRT 1

و بحسب بعض وسائل الإعلام، فإن العمل التاريخي المنتظر barbaros بربروس، سيطرح للعرض في العام المقبل 2021.

هذا و يعرض لكم موقع قصة عشق الحلقة 14 من مسلسل نهضة السلاجقة يوم غد الاثنين، وعند توفرها سنضمن الرابط الخاص بها لكم هنا

النهضة نيوز