بـ إطلالة جريئة روان بن حسين تحتفل بعيد ميلادها الثالث والعشرين

فن ومشاهير

صور.. روان بن حسين تثير الجدل بـ إطلالة جريئة

27 كانون الأول 2020 22:40

احتفلت المدونة الكويتية روان بن حسين بـ ذكرى عيد ميلادها الثالث والعشرين، و التي صادفت بتاريخ يوم أمس السبت الواقع بـ السادس والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر الحالي، و شاركت الناشطة الكويتية روان بن حسين مجموعة من الـ صور و مقطع فيديو قصير من أجواء الاحتفالية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



روان بن حسين

ظهرت خلالهم المدونة الشابة بإطلالة كلاسيكية بسيطة، حيث تألقت بـ فستان ذو طول متوسط، تميز بأكمامه الـ CLOCHE، و بطبقة من الفرو النافر من الأسفل.

في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم الذي أبرز ملامحها، و سرحت شعرها على شكل ضفيرة بسيط، و عقبّت روان بن حسين على المنشور، مشيرة إلى السعادة الكبيرة التي غمرتها عقب احتفال أصدقائها بها بشكل مفاجئ.


حيث كتبت: " أمس أصدقائي حضروا لي مفاجأة و احتفلوا بـ عيد ميلادي... كنت حساسة أمس ودمعتي بـ عيني... لأن هذه السنة لم تكن سهلة... الحمد لله على نعمة الأصدقاء... الذين يدخلون الفرحة على قلوبنا... الله لا يحرمني منكم".

و عليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تداولوا صورها عبر حساباتهم النشطة على التطبيق، حيث انقسموا بين مهنئ لها بعامها الجديد، وبين منتقد لإحدى الوضعيات التي ظهرت بها خلال إحدى الـ منشورات.


من جهة أخرى، أعلنت المدونة الكويتية مطلع الشهر الحالي، شفائها من فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال عدة منشورات قصيرة، شاركتها عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

اقرأ أيضا: مي العيدان تشيد بجمال صديقة طارق العريان و روان بن حسين تتصدى

أعربت فيها عن امتنانها الكبير لله لحمايته طفلتها الصغيرة و والدها، قبل أن تبعق برسالة شكر لكل من سأل عنها وتواصل معها خلال فترة الحجر الصحي التي قضتها بمفردها بعيداً عن ابنتها ووالدها وعائلتها، حيث كتبت:

"شكرا يا ربي أنك حميت ابنتي لونا و أبوي... شكرا يا ربي على نعمة الصحة... حبيبي يا الله... "، و تابعت: " شكرا لكل أصدقائي إلي سألوا عني وعن ابنتي و أبوي... الله لا يحرمني منكم... الله لا يحرمني منكم... صدق الدنيا مواقف".

اقرأ أيضا: فيديو ... عقب ظهورها الجريء ... روان بن حسين في مرمى انتقادات المتابعين

هذا و وجهت روان بن حسين كلمة شكر لكل محبيها الذين ساندوها خلال الأيام الماضية، إذ كتبت: " و شكرا لكل متابعي و متابعاتي... إلي لا أخلا و لا أعدم منهم... ولا من دعائهم و كلامهم الحلو... هـ الأسبوعين إلي فاتوا" .

النهضة نيوز