تركي آل الشيخ يحيي مسرحية بودي جارد للفنان عادل إمام

فن ومشاهير

بودي جارد .. ما لا تعرفونه عن آخر مسرحية للفنان عادل إمام

29 كانون الأول 2020 11:46

تصدر اسم مسرحية بودي جارد للفنان المصري عادل إمام، قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر، عقب إعلان المستشار السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة، تركي آل الشيخ، الحصول على حقوق عرض مسرحية بودي جارد لبطلها الزعيم عادل إمام.



مسرحية بودي جارد للفنان عادل إمام

إذ غرد تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي، معلناً حصوله على حقوق المسرحية الفكاهية الشهيرة، موضحاً أنها ستبث بشكل حصري عبر منصة تطبيق شاهد VIP.

حيث كتب: " يسعدنا أن نعلن لكم أنه برعاية هيئة الترفيه... تم الحصول على حقوق عرض المسرحية الأخيرة... للفنان الكبير عادل إمام ( بودي جارد)، التي سيتم بثها قريباً على منصة شاهد VIP لأول مرة في التاريخ... أدعوكم للمسارعة بالاشتراك في منصة شاهد والاستماع بالعمل الكبير... أنا أول واحد بـ اشترك".

تغريده المستشار السعودي حازت تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء، حيث تجاوزت نسبة الإعجاب بها خلال ساعات قليلة من نشرها حاجز الثلاثة آلاف علامة إعجاب.

معلومات عن مسرحية بودي جارد

مسرحية بودي جارد هي المسرحية الأخيرة التي قدمها الفنان عادل إمام في عالم الفن المسرحي، وهي من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج رامي إمام، فيما قام ببطولتها إلى جانب الزعيم الفنان الراحل عزت أبو عوف و الراحل سعيد عبد الغني والفنانة شيرين سيف النصر.

تعد هذه المسرحية من أطول المسرحيات التي تم عرضها في عالمنا العربي، منذ طرحها للعرض في العام 1999، و قد تم إحداث تغيرات في طاقمها لعدة اعتبارات.

اقرأ أيضا: عادل إمام يتحدث عن علاقته بـ معجباته و كيفية تعامله معهن

إحداها وفاة الفنان مصطفى متولي الذي شارك فيها قبل تصويرها للعرض على التلفاز، ليحل بعدها الفنان محمد أبو داود مكانه، ويستكمل فريق العمل العروض معه.


و ذلك قبل أن تعتذر الفنانة شيرين سيف النصر عن استكمال رحلة العروض التي بدأت في العام 1999 واستمرت حتى العام 2010، على خلفية شعورها بالتعب والانهاك، حيث تم استبدالها بالفنانة السورية رغدة.

اقرأ أيضا: عادل إمام يسجل غياباً في الموسم الرمضاني القادم

أما عن قصة المسرحية، فـ تتناول أحداثها قصة السجين أدهم ( عادل إمام)، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه مصري، والذي يعقد صفقة مع رجل أعمال ليكون حارساً شخصياً لزوجته، حيث يقوم بخيانته من خلال الوقوع في قصة حب مع زوجة رجل الأعمال ضمن لوحات كوميدية طريفة، لتكون النهاية بـ عودته إلى السجن الذي خرج منه.

النهضة نيوز