في جلسة تصوير جريئة... منى زكي تبوح بـ تصريحات فنية

فن ومشاهير

صور.. منى زكي تبوح بـ تصريحات استثنائية في جلسة تصوير جريئة

29 كانون الأول 2020 17:03

خضعت الفنانة المصرية منى زكي لـ جلسة تصوير خاصة، لصالح مجلة فوغ VOGUE بالنسخة العربية، لتكون بذلك منى زكي نجمة غلاف العدد الأول للمجلة العالمية في العام الجديد 2021، و شاركت الفنانة المصرية و حساب المجلة عبر منصة تطبيق INSTAGRAM صوراً من أجواء جلسة التصوير.



منى زكي في جلسة تصوير خاصة لـ مجلة فوغ VOGUE

و كما جرت العادة، أجرت المجلة مع الفنانة الشهيرة حواراً على هامش جلسة التصوير الجريئة، أكدت فيه الأخيرة على دعمها الكبير للنساء و حرضها على الدائم واستمراريتها في الدفاع عن المرأة، ناهيك عن قضية مرض التوحد الذي حملتها على عاتقها، بهدف كشف تفاصيله والإضاءة عليه وإزالة أي غموض يلف صورته.

حيث قالت زكي في حديثها مع VOGUE: " النجمات العربيات لا يفتقرن للخبرة أو الشعبية... ولكن الأمر منوط بالمنتجين... كـ فنانات نحن لا نفتقر لأي شيء... لكننا نفقر لـ منتج يمتلك الشجاعة الكافية لـ منح المرأة الدور القيادي... مثل أي فنانين ناجحين... أعتبر هذا من الظلم".

اقرأ أيضا: فيديو : منى زكي تنهى ابنتها لي لي عن هذا التصرف في مهرجان القاهرة السينمائي

من جهة أخرى، كُرمت النجمة المصرية الشهيرة مؤخراً، بـ جائزة فاتن حمامة عن مجمل أعمالها الفنية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ 42، وذلك بحضور زوجها الفنان أحمد حلمي و ابنتهما ليلي، و ثلة كبيرة من الفنانين المصريين.

حيث ألقت كلمة على هامش التكريم، أعربت فيها عن سعادتها وحماسها بهذا التكريم، قائلة:" أن أتكرم بـ اسم سيدة الشاشة العربية شرف كبير لي ... تشرفت بالتواصل معها على الهاتف في مرة سابقة ... لم أسمع يوما صوتا برقي صوتها ... و أيضا تكريمي في الدورة التي فيها وحيد حامد ... شرف ليس عادي " .

اقرأ أيضا: صورة ... منى زكي فتاة هاربة دون جدوى في الصندوق الأسود

وعلى الصعيد الفني، يتصدر حالياً فيلم " الصندوق الأسود " شباك التذاكر في مصر، و الذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية ، نذكر منهم " مصطفى خاطر و محمد فراج"، والعمل من تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان ، ومن إخراج محمود كامل .

وقد تولت إنتاج الفيلم السينمائي الصندوق الأسود شركة " أفلام مصر العالمية "، والمتمثلة بـ شركة سنرجي و NEW CENTURY ، فيما تتولت مهمة تسويقه للعرض شركة MAD SOLUTION.

النهضة نيوز