شركة Caviar الروسية تبيع سماعات Airpods Max المطلية بالذهب بسعر مذهل

منوعات

شركة Caviar الروسية تبيع سماعات "ايربودز ماكس" المطلية بالذهب بسعر مذهل

30 كانون الأول 2020 21:06

جعلت إحدى العلامات التجارية الروسية للسلع الفاخرة من سعر سماعات شركة آبل اللاسلكية الشهيرة "ايربودز ماكس" AirPods Max البالغ ثمنها 550 دولاراً أمريكيا يبدو وكأنه صفقة تجارية.



سماعات Airpods Max مطلية الذهب

وكشفت شركة Caviar، وهي شركة روسية متخصصة في بيع المنتجات الرائجة مع إضفاء لمسة باهظة على سماعات شركة آبل اللاسلكية الشهيرة "ايربودز ماكس" AirPods Max، عن إصدار "ذهبي خالص" من سماعات الرأس التي ستباع بسعر مذهل يبلغ 108000 دولار.

ووفقا لموقع شركة Caviar الإلكتروني على الإنترنت، فإن سماعات شركة آبل اللاسلكية الشهيرة "ايربودز ماكس" الفاخرة مطلية بـ "الذهب الخالص عيار 750"، بينما وسادات الأذن مغطاة بجلد التمساح الطبيعي، كما وستحتوي سماعات الرأس، التي لا تحتوي عادة على أي نوع من الشعارات، على شعار شركة Caviar على كل جانب.

سماعات ايربودز ماكس المطلية بالذهب

وقالت شركة Caviar أن سماعات الرأس "الإيربودز ماكس" الفاخرة هذه ستصدر في قطعة واحدة في جميع أنحاء العالم، مما يشير إلى أن الإمدادات المتوفرة للشراء ستكون محدودة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "آبل" Apple كشفت النقاب عن سماعات "ايربودز برو" AirPods Pro في إعلان مفاجئ في وقت سابق من هذا الشهر.

ويتم تسعير سماعات الرأس التي يبلغ سعرها 549 دولار أعلى بكثير من أسعار الطرازات الرئيسية المتوفرة من شركتي Bose وSony، وقد وعدت شركة آبل أن يكون التصميم الصوتي المخصص لسماعات " ايربودز ماكس " سيوفر أفضل تجربة استماع شخصية على الإطلاق.

صحيفة نيويورك بوست