حورية فرغلي تتحدى الفنانين المبتعدين عنها

فن ومشاهير

حورية فرغلي تفضح تعامل أصدقائها في الوسط الفني عقب تشوه وجهها

31 كانون الأول 2020 12:41

خرجت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن صمتها إزاء تصرفات بعض أصدقائها المقربين في الوسط الفني، و عبرت عن ألمها الشديد لما بدر منهم من جفاء وبُعد، عقب تعرضها لحادث التشويه في الوجه، و ذلك على الرغم من وقوفها إلى جانبهم في عدة مناسبات وظروف صعبة( بحسب تعبيرها).



الفنانة حورية فرغلي

و كشفت الممثلة المصرية عن هذه التفاصيل في حوار أجرته مع موقع اليوم السابع، حيث قالت: " أشعر بحزن كبير.. بسبب ما بدر من بعض أصدقائي المقربين في الوسط الفني.. الذين ابتعدوا عني عند معرفتهم بقرار ابتعادي عن هذا المجال على خلفية ما جرى لي في العملية الأخيرة...

قبل أن تعبر عن قوتها و الخطوات الجديدة التي ستجريها فيما يخص التشويه الحاصل في وجهها، إذ قالت: " سأعود بقوة أكبر.. فأنا أتحضر لإجراء عملية في الولايات المتحدة الأمريكية.. و أنتظر حاليا انتهاء الإجراءات الخاصة بالسفر.. لأستطيع التوجه إلى هناك".


أما عن كيفية قضائها للوقت بعيدا عن عالم الفن، فذكرت الفنانة أنها في اتحاد الفروسية، و قد انشغلت الفترة الماضية بعدة بطولات، كونها عضو لجنة الفروسية.

و عن مواجهتها للجائحة الفيروسية، أكدت باتباعها للإجراءات الوقائية المتبعة، بهدف عدم التقاط عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، ولذلك تلتزم في المنزل برفقة عائلتها.

اقرأ أيضا: ضحية جديدة.. الفنانة حورية فرغلي تكشف مع حصل بينها وبين المخرج خالد يوسف: اجبرني!

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي في الدراما، مسلسل مملكة الغجر الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019، و هو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

و الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من: " فيفي عبده، حازم سمير، الراحل سناء شافع ، أحمد كرارة ، ميار الغيطي ، سامح الصريطي، عزة مجاهد " .


كما كان لها مشاركة صغيرة في الفيلم السينمائي حملة فرعون، المأخوذ عن عن قصة الفيلم الياباني" الساموراي السبعة"، و الذي حلت عليه كـ ضيفة شرف.

بينما قام بأداء بطولته نخبة من نجوم الفن، نذكر منهم: " الفنانة اللبنانية قمر، روبي، سوزان نجم الدين، محمد لطفي، عمرو سعد" وغيرهم من النجوم.

النهضة نيوز