التعليق الأول لـ محمد رمضان حول إلغاء قرار منعه عن التمثيل

فن ومشاهير

محمد رمضان في تعليقه الأول حول إلغاء قرار إيقافه عن التمثيل

1 كانون الثاني 2021 13:25

سادت حالة من السعادة بين أوساط محبي الفنان محمد رمضان، عقب إلغاء نقابة المهن التمثيلية قرار إيقافه عن التمثيل والعمل، في قرار جديد أصدرته النقابة، مساء يوم أمس الخميس، حددت فيه انحسار مدة العقوبة بحق رمضان ووقف نشاطه الفني، أصبح لفترة محددة دون أن توضح تاريخ المدة.



محمد رمضان

حيث أن لجنة التحقيق الخاصة بـ قضية الفنان محمد رمضان القائمة ضده على خلفية التقائه وتداول صور له مع شخصيات إسرائيلية، ارتأت حفظ التحقيق و إلغاء قرار إيقاف نشاطه نهائياً عن التمثيل و الاكتفاء بعقابه عن طريق إيقاف عمله في مجال التمثيل فترة محددة.

و قد شارك الفنان الشهير صورة نص القرار عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مع بعض رسائل التهنئة الواردة إليه من محبيه، حول قرار عودته إلى مزاولة نشاطه الفني.

ليعبر النجم المثير للجدل في منشور آخر عبر حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM، عن جديده الفني الغنائي والذي طرحه بمناسبة حلول العام الجديد، حيث علق بالقول:" كل سنة و أنتم مبسوطين و بكامل قوتكم... بكرة بإذن الله أغنية السنة الجديدة... أغنية يلا بينا على قناتي الرسمية على الـ يوتيوب".


هذا و قد أطلق القرار الجديد بحق رمضان، تساؤلات الجمهور حول عودته للالتحاق ببطولة مسلسل موسى، الذي بدأ صناعه بتصوير مشاهده قبل أسبوع من الآن، و ذلك بمشاركة نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم :" سمية الخشاب"، و العمل الدرامي من تأليف ناصر عبد الرحمن، و من إخراج محمد سلامة، و تتولى إنتاجه شركة سنرجي لمالكها السيد تامر مرسي.



اقرأ أيضا: تأجيل النظر في دعوى شطب محمد رمضان من النقابات الفنية لهذا الموعد

اقرأ أيضا: مطالبة بـ اسقاط الجنسية المصرية عن محمد رمضان

و بحسب بعض وسائل الإعلام فإن قصة المسلسل تتناول في أحداثها، سيرة السفاح " خط الصعيد " الذي أثار الهلع و الخوف في صعيد مصر عقب انشائه عصابة، أفرادها من أصحاب السوابق و الفارين من العدالة بعد ارتكابهم العديد من الجرائم و الجنح.

اقرأ أيضا: محمد رمضان يتحضر لإحياء حفل في فلسطين

يشار إلى أن محمد رمضان، حصد مؤخراً جائزة أفضل ممثل عربي للعام الثالث على التوالي، عن دوره في مسلسل البرنس، الذي خاض بطولته من خلال تجسيده شخصية رضوان البرنس.

النهضة نيوز