هنا الزاهد تودع 2020 و تستقبل 2021 برسالة وادعة

فن ومشاهير

هنا الزاهد في استقبال 2021: هيا بنا ننشر البهجة

1 كانون الثاني 2021 16:51

جذبت الفنانة هنا الزاهد الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بكلمة وداع لطيفة وجهتها لهم، استعرضت فيها محاسن وسيئات العام المنصرم 2020، بعدما اعتذرت هنا الزاهد في بدايته بطريقة غير مباشرة، كون المنشور طويل.



هنا الزاهد

و الذي جاء فيه: " لأول مرة أكتب تعليقا طويلا بهذا الشكل.. ولكن شعرت بأنه من الواجب عليّ أن أخُط الذي يدور بداخلي حاليا.. عام 2020 كان رائعا بالنسبة لي... على الرغم من كونه عاما صعبا علينا جميعا... و لكن أنا دائما ممتنة وراضية... بغض النظر عما يحصل... في عملي خطوت خطوات كبيرة نحو أحلامي... و لم أعد أستطيع الانتظار حتى تروا مسلسلي الجديد الذي تعبت به... بشكل جدي".

و تابعت: " من وجهة نظري العمل الجاد دائما يؤتي ثماره... تعبت كثيرا أثناء التصوير... لم أكن أنام لأيام ولكنني كنت مستمتعة بكل مشهد أعمل به... لا يوجد شيء يضمن حياة طويلة و صحية و مزدهرة... أكثر من أنك تحاول باستمرار أن تعمل الذي أنت تريده و تحقق أحلامك...".


و أضافت: " عام 2020 علمتنا قيمة الأسرة و أريد شكر كل أفراد عائلتي على إعطائي القدرة على إكمال أي شيء صعب... و إيمانهم بي... و منحي طاقة إيجابية ومشاعر أيضا".

و اختتمت الفنانة الشابة منشورها، قائلة: " 2021... دعونا أن نكون جميعا في هذا العام الجديد إلى جانب بعضنا البعض... و أن نساعد جميع إخوتنا من البشر الذين يحتاجوننا بغض النظر إن كنا على معرفة بهم أم لا... لذلك هيا بنا ننشر بعض البهجة... عاما سعيدا للجميع".

هذا و قد كرمت الفنانة هنا الزاهد مؤخرا بـ جائزة أفضل ممثلة للعام 2020، عن دورها في فيلم الغسالة، و ذلك ضمن فعاليات مهرجان نجم العرب.

اقرأ أيضا: صورة ... هنا الزاهد مع محمد كيلاني في كواليس حلوة الدنيا

اقرأ أيضا: صور... هنا الزاهد مكرمة في مهرجان نجم العرب و فستانها حديث الجمهور

كما أن الفنانة الشابة انتهت قبل فترة وجيزة، من تصوير مشاهدها في " حلوة الدنيا سكر"، الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية.

ويندرج المسلسل في فئة المتصل المنفصل " ستكوم" باعتباره يقوم على عدة قصص، و كل واحدة منها ستُستعرض أحداثها في خمس حلقات متصلة، ومع كل قصة سنشهد تغيراً في الحكاية و أبطالها، باستثناء وجود هنا الزاهد التي ستطل على المشاهدين في جميع حكايات العمل.

النهضة نيوز