تطورات قضية اختفاء رولا محمود

فن ومشاهير

رولا محمود .. تطورات قضية اختفاء الفنانة المصرية

2 كانون الثاني 2021 11:27

فجر طارق محمود، وهو شقيق الفنانة المصرية المختفية رولا محمود مفاجأة، حول تواري شقيقته عن الأنظار وحقيقة وفاتها في بريطانيا دون علم أحد بها، و ذلك عقب أسابيع من تصدر اسم رولا محمود عمليات البحث الرائجة على الإنترنت.



طارق محمود شقيق رولا محمود

ففي وقت سابق، أكد شقيق الفنانة لصحيفة الوطن المصرية، أن شقيقته تعافت من عدوى فيروس كورونا الذي أصيبت به في شهر آذار/ مارس 2020، وقد باتت بحال أفضل، نافيا بذلك جميع الشائعات حول وفاتها متأثرة بالجائحة الفيروسية.

و أشار حينها إلى أن الاتصال بينه وبين شقيقته انقطع في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عقب توجهها من بريطانيا إلى مدينة القاهرة.


قبل أن تخرج صحيفة الوطن مساء يوم أمس بتصريح جديد من شقيق الفنانة رولا محمود، والذي قال بأن شقيقته تواصلت معه قبل أيام قليلة، وأخبرته بأنها بخير، دون أن يستفيض بالكلام ويبوح بالتفاصيل.

و بحسب المصدر، فإن غياب رولا جاء بناء على رغبة شخصية منها، مؤكدا أنها ستخرج إلى العلن في الوقت المناسب، وحينما تريد ذلك، قبل أن يوضح بأنها هي من قامت بالاتصال به وطمأنته على حالها ووضعها الصحي، كونه يعيش في بريطانيا و قد قطعت اتصالها به عند عودتها إلى القاهرة.

اقرأ أيضا: شائعات حول وفاة الفنانة رولا محمود

و في السياق نفسه، أكدت نقابة المهن التمثيلية في مصر، عدم معرفتها بحال الفنانة رولا محمود على خلفية استقرارها في بريطانيا، وعدم انتسابها وتواصلها مع النقابة.


هذا وقد كان آخر ظهور للممثلة المتوارية عن الأنظار على منصات التواصل الاجتماعي، في شهر آذار/مارس من العام 2020، عند إعلانها خبر إصابتها بـ عدوى الفيروس التاجي المستجد.

حيث غردت بالقول: " للأسف... حالتي من سيء إلى أسوء... أنا أصبت بـ الفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات... للأسف النظام الصحي مليء بـ حالات كثيرة... و لا أعلم حتى إن كانوا مستعدين لعلاجي... دعائكم من المؤكد أنه سيساعدني... سأحاول الاستفسار في منشوراتي القادمة عن أي مكان للفحص الطبي ضمن منطقتي... محبتي".

يشار إلى أن رولا محمود، خاضت غمار التمثيل لأول مرة، من خلال مشاركتها في فيلم الساحر الذي عرض في العام 2001، وخاض بطولته الفنان الراحل محمود عبد العزيز والفنانة منة شلبي، قبل أن تشارك في فيلم" مواطن ومخبر وحرامي"، إلى جانب مواطنها الفنان المصري خالد أبو النجا.

بينما كان آخر أعمال الفنانة المصرية رولا محمود، الموسم الأول من مسلسل" كيد النسا" الذي طرح للعرض في العام 2011.

النهضة نيوز