الفنان عاصي الحلاني و نجله الوليد الحلاني بضيافة أبلة فاهيتا

فن ومشاهير

عاصي الحلاني و نجله الوليد ثنائي المرح والخفة في برنامج الدوبليكس

2 كانون الثاني 2021 14:48

جذب الفنان عاصي الحلاني ونجله النجم الوليد الحلاني أنظار المشاهدين، عقب حلولهما ضيفين على برنامج الـ دوبليكس، لمقدمته الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، والتي دار بينها وبين النجمين عاصي الحلاني ونجله الوليد الحلاني حوار مليء بالبهجة حيث طغى عليه خفة ظل الفنانين.



عاصي الحلاني و الوليد الحلاني

و لم يخلو اللقاء من سؤال محرج وجهته أبلة فاهيتا للفنان اللبناني حول زواجه من ملكة جمال لبنان كوليت بولس، وعما تطلبه الموضوع من ثقة بالنفس.

ليجيب بالقول: " طالما هنالك حب وثقة متبادلة وقناعة من الطرفين... ليس هنالك ما يخيف..."، لتعقب المضيفة بالقول: " أنا المرحوم كان بعاني من حلاوتي مر الشكوى"، ليعلق الحلاني بالقول: " على شان كده مات... أنت جلبتي له المرض... الله يأخذك".

و عن زواجه أو تفكيره بالزواج رمة أخرى، رفض الفنان الفكرة تماماً، فيما قال ابنه الوليد في معرض رده على سؤال الدمية حول زواجه من ثانية في حال كان متزوجا، أنه لا يمانع الزواج، حيث عقب: " لا أنا ممكن أتزوج عادي".

هذا و قد كشف الوليد الحلاني عن جديده الفني، مؤكداً أن لديه العديد من الأغنيات الخاصة به والتي يتحضر لإصدارها خلال الفترة المقبلة، وأولها أغنية باللهجة المصرية.

اقرأ أيضا: عاصي الحلاني يحتفل بذكرى زواجه الخامسة والعشرين بـ أغنية وكليب

أما عن ماريتا الحلاني، فتحدث عاصي عن خفة ظلها الكبيرة، قبل أن يكشف بأنها كانت تتحضر للمشاركة في مسلسل جديد، إلا أن ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد، أفضت إلى تأجيل إنجازه.

واللافت في الأمر هو الدويتو الغنائي الذي أبدع فيه النجمان خلال الحلقة عند غنائهما أغنية يا طيور بالعالي، التي سبق وقدمها عاصي الحلاني بمشاركة الملحن سمير صفير، إضافة إلى أدائه أغنية وأنا مارق مريت، التي أعاد غنائها نجله الوحيد الحلاني، بأسلوب جديد، حيث أدائها باللغة الإنجليزية.

اقرأ أيضا: عاصي الحلاني يعتذر عن المشاركة في حفل عيد الجيش اللبناني

من جهة أخرى، طرح الفنان الشاب مؤخراً أغنية باللهجة البيضاء بعنوان " قالتلي "، وهي من كلمات و ألحان مع والده ، و توزيع الموسيقي طوني سابا ، بينما تعاون في الكليب الخاص بالأغنية تحت مع المخرج أحمد المنجد.

فيما كان آخر أعمال الفنان عاصي الحلاني، أغنية " رجعتيني لبدايتي "، والتي أهداها لزوجته السيدة كوليت بولس، بمناسبة عيد زواجهما الخامس و العشرين، وقد تعاون فيها بالكلمات مع عبير أبو إسماعيل ، وبالألحان حسان عيسى ، بينما تولى الإخراج أحمد المنجد .

النهضة نيوز