الظهور الأول لـ خالد سامي عقب خضوعه لعملية زراعة الكبد

فن ومشاهير

خالد سامي يطمئن الجمهور على حالته الصحية عقب خضوعه لعملية زراعة الكبد

2 كانون الثاني 2021 20:07

خرج الفنان السعودي خالد سامي في مقطع فيديو جديد، عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله نشطاء عبر الإنترنت بشكل لافت، مما جعل اسم الفنان السعودي خالد سامي، يصعد قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل.


خالد سامي

لاسيما وأن هذا الظهور يعد الأول له، منذ خضوعه لعملية زراعة الكبد، و قد بدا فيه بجسد ووجه نحيل، إثر فقدانه لبعض الوزن، بفعل المرض والخضوع للجراحة.

الفنان خالد سامي، طمأن محبيه على حالته، بالقول: " الحمد والشكر والمنة لله رب العالمين... بدأت في استرداد صحتي وعافيتي... وإن شاء الله عما قريب سوف أكون كامل الصحة والعافية... وذلك بعد فترة الاستجمام والنقاهة التي أقضيها برفقة زوجتي... وبعد ذلك نعود ونتقابل ونضحك سويا... إن شاء الله ربي لا يحرمني منكم".

وأتى هذا عقب أربعة أشهر من خضوع الفنان الشهير لإجراء جراحي بهدف منحه كبدا جديدا، على خلفية إصابته بفشل كلوي، أدى إلى نقله للمستشفى بحالة إسعافية، حيث اكتشف الأطباء تدهور حالة الكبد وتلفه، مما استدعى من الفنانين وذويه إطلاق مناشدات لإيجاد متبرع له.

اقرأ أيضا: ناصر القصبي يناشد بضرورة التدخل لإنقاذ خالد سامي

قبل أن يعلن نجل خالد سامي أواخر شهر أيلول الماضي، خروج والده من غرفة العمليات بحالة مستقرة، بعدما تم تأمين متبرع له، حيث أجرى العملية داخل أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا: تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

و كان من بين الفنانين الذين أطلقوا مناشدات لأجل خالد سامي، مواطنه النجم السعودي ناصر القصبي الذي وجه نداءً صريحا لـ وزير الصحة عبر أحد حساباته الرسمية على الإنترنت، كتب فيه حينها:

" الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض، ويصارع المرض منذ أكثر من سنة، وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعة..." .

وأضاف: " أنا أناشد وزير الصحة توفيق الربيعة بسرعة التدخل مشكوراً، وهذا رأي الفريق الطبي، لإجراء عملية زراعة الكبد الآن، وعلى وجه السرعة، وإلا سيموت بين أيدينا".

وأيضا الفنان فهد العبد الله الذي غرد :" الحبيب الصديق خالد سامي ، يدخل المستشفى هذا اليوم، وذلك بعد أن زادت حالته سوء.... وذلك بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد... دعواتكم يا أحبة لمن لا يكره أحد... وهو محب لكل الناس فهو بأمس الحاجة لدعواتكم".

النهضة نيوز