هاني شاكر في كواليس كيف بتنسى

فن ومشاهير

كيف بتنسى.. هاني شاكر يخوض غمار اللهجة اللبنانية ويكشف بعض الأسرار عن العمل

3 كانون الثاني 2021 12:48

تحظى أغنية كيف بتنسى للفنان المصري هاني شاكر بتفاعل كبير من قبل الجمهور المحب له، فمنذ طرحها قبل يومين عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق الـ يوتيوب، لاقت أغنية هاني شاكر الجديدة، استحساناً كبيراً من قبل المتابعين، لاسيما وأنها بـ اللهجة اللبنانية، والتي يخوض فيها النجم المصري أولى تجاربه في عالم الألوان واللهجات الغنائية.


هاني شاكر أغنية كيف بتنسى

طرح شاكر الأغنية على طريقة الـ فيديو كليب بالتعاون مع المخرجة المصرية الشابة هنا حافظ، والتي أيضاً تخوض فيها غمار الإخراج لأول مرة، بعدما كانت تؤدي فنها بـ التصوير الفوتوغرافي فقط.

وفي هذا الخصوص، قال الفنان القدير بأنه ارتأى إعطاء هذه التجربة لمصورته الشابة، كونه يثق بنظرتها وبعينها التي كانت ترصد ظهوره وإطلالاته وتوثقها بطريقة الصور.


أما المخرجة هنا حافظ فقد صرحت عن فكرة الكليب في لقاء لصالح برنامج The Insider بالعربي، مشيرة إلى أنها تقوم على التناقض، بين الاشتياق إلى الحبيب ورفض العودة إليه على خلفية وقوع الخيانة.

وقد حاز جديد الفنان المصري على إعجاب المتابعين الذين أبدوا آرائهم حول الفيديو كليب، من خلال التعليقات التي أرفقوها تحت فيديو الكليب، ومنها:" تحية من المغرب الصوت الوحيد الذي يصل صداه إلى القلب من زمان و أنا أسمع لأغانيك الجميلة ومازلت تبدع".


أغنية كيف بتنسى، من كلمات الشاعرة الغنائية نادين الأسعد، ومن توزيع باسم منير، فيما قام بوضع ألحانها الفنان اللبناني وليد توفيق الذي روج لتعاونه مع النجم المصري عبر عدة منشورات، غرد بها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: وليد توفيق يوجه رسالة محبة وسلام لـ شعب فلسطين ويكشف عن جديد هاني شاكر

حيث كتب في أحدها والذي تضمن مطلع الأغنية وبداية الفيديو كليب: " فخور بـ هذا العمل و سعيد... إنها أول تجربة لـ حبيبي وحبيبكم الفنان القدير هاني شاكر بـ اللهجة اللبنانية... أتمنى أن تنال إعجابكم".

من جهة أخرى، خاض الفنان المصري هاني شاكر مؤخرا تجربة التحكيم، عبر مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس سينيور The Voice Senior إلى جانب كل من الفنانة المغربية سميرة سعيد ، و الفنانة نجوى كرم الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية، و الفنان اللبناني ملحم زين.

النهضة نيوز