أمل حجازي تهاجم هؤلاء النجوم و تتهمهم بـ عبادة المال

فن ومشاهير

أمل حجازي تهاجم هؤلاء النجوم وتصفهم بـ عديمي الإنسانية

3 كانون الثاني 2021 19:45

خرجت الفنانة المعتزلة أمل حجازي عن صمتها، إزاء ما جرى من حفلات وسهرات فنية، ليلة رأس السنة، وأعربت عن امتعاضها الشديد من زملائها الفنانين الذين استقبلوا العام الجديد مع محبيهم داخل الصالات والأماكن العامة، وذلك من خلال منشور مقتضب غردت به أمل حجازي عبر تويتر.



أمل حجازي

وهاجمتهم النجمة المبتعدة عن عالم الفن، باعتبارهم بلا إنسانية ولا ضمير، كونهم لم يراعوا تزايد عدد الإصابات في ظل توسع رقعة انتشار فيروس كورونا في لبنان.

حيث غردت، قائلة:" كل فنان أقام حفل في ليلة رأس السنة... بـ ظل كورونا والأعداد المخيفة التي يشهدها لبنان... هو بلا ضمير... وبلا إنسانية وعبد للمال".

الأمر الذي قسم آراء المتابعين بين مؤيد لكلامها وبين معترض عليه، ومن بين التعليقات:" ما فيك تحكمي على الكل هيك فيه فنانين حبوا يزرعوا بقلوب الناس الفرحة..."، و " والناس مش بلا ضمير وبلا وعي وبلا مخ وبلا أي إحساس بالمسؤولية ناس معها شوية مصاري بدها تخلي الفيروس يغلغل بالبلد"، و" أنا بستغرب كيف السلطات سمحت بالحفلات دول عظمة مشافيها معباية ما قدرت تتحمل.. فكيف لبنان".

اقرأ أيضا: أمل حجازي تعترف بطائفتها الحقيقية

هذا وقد شهد لبنان، إقامة عدة حفلات فنية بمناسبة انتهاء العام 2020 و دخول العالم أجمع بعام 2021، ومن بين النجوم الذين أحيوا ليلة رأس السنة، الفنان نادر الأتات، ملحم زين والفنان عاصي الحلاني الذي اتهم بأنه السبب في انتشار عدوى لفيروس المستجدـ على خلفية الحضور الجماهيري الواسع الذي اكتظ به حفله.

وهو ما نفته الجهة المنظمة للحفل، التي نشرت عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات الإنترنت، مؤكدة أن الحفل أقيم عقب حصولهم على موافقة من وزارة الصحة والداخلية اللبنانية، كـ سائر الحفلات التي أحييت في ليلة رأس السنة.

وبدوره نفى فارس الأغنية العربية، عاصي الحلاني، جميع الأخبار المتداولة حول الأمر، بما فيها تغريمه بمبالغ مالية طائلة، بسبب وقوع إصابات في أوساط حضور حفله.

اقرأ أيضا: أمل حجازي تصف فنانة لبنانية بالوقحة والجمهور يشير إلى اليسا

وبالعودة إلى الفنانة أمل حجازي، كان آخر أعمالها الفنية، أنشودة دينية حملت عنوان " رسول المحبة"، وهي من كلمات أحمد شكري ومن ألحان مصطفى شكري، ومن توزيع أحمد أمين، ومونتاج تامر سليم.



النهضة نيوز