كندة حنا ترد بحزم على اتهام متابعة لها بالشماتة في وفاة حاتم علي

فن ومشاهير

كندة حنا متهمة بالشماتة واللؤم في وفاة المخرج حاتم علي

4 كانون الثاني 2021 12:11

وبخت الفنانة كندة حنا إحدى المتابعات، عقب هجوم شنته عليها، بسبب المخرج والفنان الراحل حاتم علي، إذ تجاهلت الناشطة منشور العزاء الذي شاركته الفنانة كندة حنا بحق الفنان الراحل حاتم علي، ووجهت لها اتهاما صريحا باللؤم والشماتة بـ وفاة فقيد الفن العربي.


كندة حنا

حيث علقت المتابعة على منشور حديث للفنانة السورية، ظهرت فيه من كواليس آخر جلسة تصوير خضعت لها، وهاجمتها بالقول:" شه لئيمة... ما في إنسان بالوسط الفني إلا ما نعى حاتم علي... أديه حقودة... لسا حاملة عليه من أيام قلم حمرة... لك احترمي الفن لا تحترمي غيره... حاتم علي ما رح يجي مثله بـالتاريخ...".

و استطردت: " خلي عندك شوية إحساس حتى بـ الموت بتشمتي... يا لطيف الحقد والغيرة... إلي بقلبك"، الأمر الذي استفز الفنانة السورية التي ردت على المتابعة بتعليق مطول، أوضحت فيه بأنها شاركت صورة الراحل عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

قبل أن تضعها صورة شخصية لحسابها، حيث قالت: " مع كل احترامي الشديد للأستاذ حاتم علي... والمفروض ما رد عليكِ احتراما لروحه... عزيزتي التي كاتبة التعليق من حساب وهمي... أنا نعيته... القامة الكبيرة والأستاذ حاتم علي عندي على الـ ستوري وأغلب متابعيّ والناس تعرف ما كان فيه شيء بيني وبين الأستاذ حاتم علي إلا كل مودة واحترام...".


و أضافت: " و لكن للأسف في ناس حقودة مثلك بـ تستغل حتى الموت لتعمل فتنة... وهاد الشيء ما غريب عليكم... احرقتم البلد ما وقفت تحرقوا النفوس... الحية والميتة وتستغلوها لمصالحكم...".

و اختتمت الفنانة السورية تعليقها بالدعاء للفقيد بالرحمة، قبل أن تتمنى اختفاء المتابعة ومن مثلها من حسابها في التطبيق، إذ قالت: " الله يرحم القامة الكبيرة حاتم علي... كلنا نفتخر به... بس إلي مثلك أتمنى أن يختفوا من صفحتي".

اقرأ أيضا: بإطلالة عفوية ... كندة حنا تكشف عن سر سعادة أبنائها

اقرأ أيضا: فيديو ... كندة حنا تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية

من جهة أخرى، انتهت الفنانة كندا حنا من تصوير مشاهدها في بطولة الفيلم السينمائي" أنت جريح"، وهو من تأليف الكاتب قمر الزمان علوش، و من إخراج زوجها المخرج ناجي طعمي و من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

هذا ويشارك في بطولته إلى جانبها مجموعة من النجوم نذكر منهم: " نادين خوري، محسن غازي، توفيق إسكندر، محمد قنوع ، سلوى جميل" وغيرهم.

النهضة نيوز