نجاة الصغيرة تعد الجمهور بـ أغنية جديدة

فن ومشاهير

نجاة الصغيرة توضح أسباب ابتعادها عن عالم الفن وتكشف عن مفاجأة

4 كانون الثاني 2021 16:44

صرحت الفنانة المصرية نجاة الصغيرة عن المعوقات التي تحول دون عودتها إلى عالم الفن وتقديم أعمال غنائية جديدة، وذلك في مداخلة هاتفية لصالح برنامج الحكاية، الذي قدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، حيث أرجعت الفنانة القديرة نجاة الصغيرة بعض الأسباب إلى الصعوبة التي تواجهها في إيجاد عازفين.



نجاة الصغيرة

هذا وألمحت الفنانة القديرة خلال المداخلة إلى أنها ستقدم عمل فني جديد في القريب، حيث أنها ستحاول العودة إلى الساحة الفنية من خلال أغنية جديدة، وذلك على الرغم من عدم الملحن الذي تتمنى العمل معه.

كما طمأنت الفنانة المصرية المبتعدة عن الوسط الفني منذ ثمانية عشرة عاما، الجمهور على حالها الصحي، مؤكدة أنها بخير وبصحة جيدة، معرية كل الشائعات التي انتشرت حول مرضها وتعرضها لأزمة صحية حادة من الصحة.


وعن مواكبتها لزمن الفن الجميل، ومعاصرتها لفنانين كبار على غرار كوكب الشرق أم كلثوم و الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، أعربت الفنانة القديرة عن سعادتها بهذا الأمر، ولاسيما أنها خريجة فنهم و مدارسهم.

اقرأ أيضا: الحقيقة وراء تدهور الحالة الصحية لـ نجاة الصغيرة

و يعد هذا الظهور الإعلامي الأول للفنانة نجاة الصغيرة، بعد فترة غياب طويلة، وانتشار شائعات حول تعرضها لأزمة صحية وتدهور أحوالها المادية، وخروجها من منزلها ووفاتها.

النهضة نيوز