أنغام تكشف للشيف نصرت حالتها الاجتماعية

فن ومشاهير

أنغام تكشف للشيف نصرت عن حالتها الاجتماعية.. فهل تقدم منها بطلب الزواج؟

6 كانون الثاني 2021 14:54

فاجأت الفنانة المصرية أنغام الجمهور المتابع لها عبر إحدى المنصات الاجتماعية، بـ فيديو جديد يجمعها بالشيف التركي نصرت، والذي التقت به، داخل مطعمه الشهير في إمارة دبي، وكشفت الفنانة أنغام في المنشور عن الحديث الذي دار بينها وبين الطاهي التركي نصرت



الفنانة أنغام والشيف التركي نصرت

حيث كتبت بداية على الفيديو، قائلة:" نصرت يسألني إن كنت متزوجة"، أما في الفيديو فقد بدا جواب الفنانة المصرية واضحا وحاسما في هذا الخصوص، إذ قالت:" ليس بعد الآن... لا أفكر بالموضوع حاليا... فأنا أركز على ابنيّ عمر وعبد الرحمن".

و هو ما تفاعل معه المتابعون بشكل لافت، لاسيما وأنها المرة الأولى التي تبتعد فيها النجمة الشهيرة عن التلميحات و الردود المبطنة المقتضبة فيما يخص هذا الموضوع.


وأتى هذا عقب أشهر قليلة من انفصال أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي جاء عقب عام واحد من زواجهما والضجة التي أثيرت حوله، بسبب نزول النجمة المصرية على ضرة و قبولها أن تكون الزوجة الثانية لشاب يصغرها بـ أحد عشرة عاما.

فـ الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، تزوج بـ الفنانة على الرغم من فارق العمر بينهما، إضافة إلى أنه متزوج من السيدة ياسمين عيسى، وهي ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، وله منها ولدين.

من جهة أخرى، طمأنت النجمة الشهيرة الجمهور على صحتها، عقب خروج أخبار تفيد بإصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث غردت عبر أحد حساباتها على الإنترنت، أكدت فيه أنها بخير وحريصة على الالتزام بالحجر المنزلي، ولا تخرج منه سوى لقضاء بعض الأعمال، معرية بذلك كل الأقاويل التي انتشرت حولها من الصحة.

آخر أعمال الفنانة المصرية أنغام

هذا و قد أحيت الفنانة أنغام قبل أيام قليلة حفلا غنائيا جماهيريا في مدينة الشارقة، وذلك ضمن احتفالات عيد رأس السنة، بينما كان آخر أعمالها الغنائية، فيديو كليب أغنية أناني التي طرحتها قبل شهر من الآن عبر الـ يوتيوب، و التي تعاونت فيها بالكلمات مع عبد الرحمن بن مساعد، و بالألحان صادق الشاعر وتوزيع وليد الفايد.

النهضة نيوز