عالم الحيوان

امرأة تسرق كلب بولدوغ يبلغ ثمنه 10000 دولار أميركي

7 كانون الثاني 2021 08:43

اتهمت إمرأة بسرقة كلب بولدوغ يبلغ ثمنه 10000 دولار من متجر للحيوانات الأليفة في هيوستن، وهربت المرأة في سيارة مسرعة بينما طاردتها موظفة وتشبثت بغطاء المحرك ووُجهت إليها تهمة السطو المشدد، حسبما قالت السلطات.

اتهمت رويشانا كينغ، 21 عاماً، باختطاف الكلب في 4 تشرين الأول من متجر مستلزمات الحيوانات الأليفة بالقرب من تكساس، على بعد حوالي 22 كم شمال هيوستن، وألقي القبض عليها يوم الأربعاء الماضي ووجهت إليها تهمة السطو المشدد باستخدام سلاح فتاك، وفقاً لوثائق محكمة مقاطعة هاريس.

وقالت أليز جيمس، العاملة التي طاردت كينج، أن كينج أخذت الكلب عندما ذهبت جيمس لاستلام البريد، دست كينج الكلب البالغ من العمر 7 أشهر والمسمى "تشيكا" تحت ذراعها وخرجت من الباب الأمامي.

أخبرت جيمس، 21 عاماً، الشرطة أنها طاردت كينج ورجل آخر كان معها، والذي ضربها بباب الراكب وصعد إلى مقعد السائق، وقالت جيمس إنها صرخت: "فقط اترك الكلب، اترك الكلب".

تُظهر سجلات المحكمة أن جيمس قفزت على غطاء السيارة لتجنب أن يصطدم بها السائق الذي حاول دهسها، أما السائق، الذي لم يتم التعرف عليه، قاد السيارة بتهور لمسافة كيلومترين بينما كانت جيمس لا تزال تتشبث بغطاء المحرك، وقالت جيمس إن الرجل ألقاها على الأرض عندما توقفت السيارة وسط حركة المرور وزُعم أيضاً أن كينج سرقت عقدها قبل أن تهرب مع الكلب.

هذا وقد تم تحديد كفالة كينج بمبلغ 50 ألف دولار.