سما المصري يحسم الجدل حول إصابتها بـ فيروس كورونا

فن ومشاهير

محامي سما المصري يكشف حقيقة مرضها داخل السجن

7 كانون الثاني 2021 11:57

نفى الوكيل القانوني للفنانة المصرية سما المصري، كل الشائعات التي انطلقت قبل ساعات حول الاشتباه بإصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، كما عرّى جميع الأخبار المتداولة حول نقل سما المصري إلى مستشفى السجن بحالة إسعافية من الصحة.



سما المصري

وصرح المحامي لإحدى الوسائل الإعلامية بالتأكيد على عدم صحة هذه الأخبار التي أطلقت بهدف نشر الإشاعة، مشيراً إلى أن إدارة السجن اتخذت جميع التدابير الوقائية، كما عقمت كل الأماكن و أعطت جرعات للسجينات ضد نزلات الإنفلونزا، واللاتي كان من بينهنّ الفنانة سما المصري.

كما شدد على أنه وللحظة لم تظهر أي حالة مصابة في سجن القناطر الخيرية، حيث تتواجد النجمة المصرية، وعليه لا يوجد أي اعتبارات لاتخاذ أو تطبيق أي إجراءات وقائية جديدة.

هذا وقد قضت محكمة جنح الاستئناف بالقاهرة، يوم أمس الأربعاء، بحفظ وحجز الحكم الصادر بحق الفنانة المصرية، والذي قضى بحبسها لمدة عامين وتغريمها بمبلغ قدره ثلاثمائة ألف جنيه، إلى حين الفصل فيه أمام محكمة النقض، في جلسة الثالث من شباط/ فبراير القادم.


وذلك على خلفية القضية المرفوعة ضدها والمتهمة فيها، بنشر فيديوهات جنسية، تحض على نشر الفسق والفجور، و تتعدى على قيم المجتمع المصري.

يذكر أن تحقيقات النيابة العامة في قضية فيديوهات سما المصري الجنسية، توصلت إلى أن الفنانة سما المصري، نشرت في الفترة الممتدة بين الثاني من كانون الأول/ ديسمبر 2019 حتى إبريل/ نيسان 2020، شاركت صورا خاصة بها، وذلك عبر حساباتها الرسمية المختلفة على الإنترنت.


بدت خلالهم بإطلالات جريئة ، أظهرت فيها مفاتنها بجرأة، مرفقة إياها ببعض الجمل التي تحمل دلالات جنسية بشكل يخدش الحياء العام.

أيضا، قضت المحكمة بتأجيل تنفيذ الحكم الصادر بحق سما المصري، في قضية شتمها وسبها للإعلامية ريهام سعيد، والذي يقضي بحبسها لمدة ستة أشهر، وذلك لحين الفصل به عقب طعنها به، والذي سيبت فيه بـ جلسة السابع عشر من كانون الثاني/ يناير المقبل.

النهضة نيوز