ناصيف زيتون يطلق أنت وأنا

فن ومشاهير

ناصيف زيتون يطلق أول أعماله في العام الجديد ويتصدر بـ أنت وأنا

7 كانون الثاني 2021 12:09

أطلق الفنان السوري ناصيف زيتون، أول أعماله الفنية للعام الجديد 2021، وطرح ناصيف زيتون أغنية جديدة حملت عنوان أنت وأنا، عبر القناة الخاصة به، في تطبيق الفيديو الشهير يوتيوب.



ناصيف زيتون أغنية أنت وأنا

و قد روج النجم الشهير لأغنيته الجديدة من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه:" صار فيكم تشاهدوا ليريك فيديو... أغنيتي الجديدة أنت وأنا على يوتيوب...".

قبل أن يستطرد معلناً عن فريق إعداد الأغنية، بالقول:" كلمات عادل رفول... ألحان وسيم بستاني... و توزيع عمر صباغ..."، هذا وقد لاقت أغنية ناصيف زيتون الجديدة، تفاعلا واسعا من قبل الجمهور، وتخطت نسبة مشاهدتها والاستماع إليها عبر منصة يوتيوب حاجز المليون مشاهدة، خلال الساعات الأولى من طرحها.

و يقول مطلع أغنية أنت وأنا:" أنت وأنا لازم نتفاهم على هـ المشوار... أنت وأنا لازم نتعلم من كل شيء صار... عـ دروب الهوى... سوى رح نمشي... ولو هب الهوا بـ خبيكِ برمشي فوق كل اعتبار...".

" أنا اعتبرتك حالي و شايف حالي فيكِ... تعي نرمي ورانا كل شيء بـ يؤذينا... تعرفت عليكِ ومن وقتها بـ فتخر فيكِ... سبحانه الخالق هـ الحب إلي بـ يليق فينا".


وتأتي أغنية ناصيف الجديدة، عقب فترة وجيزة من إطلاقه أغنية كذبة ورا كذبة التي ختم بها عام 2020، والتي حققت نجاحا جماهيريا لافتا فور إصدارها وطرحها على يوتيوب، وتجاوزت نسبة مشاهدتها حاجز الأربعة مليون.



هذا وقد ودع الفنان ناصيف زيتون العام المنصرم، بحفل جماهيري فني، أحياه ضمن مركز دبي التجاري، ونشر عبر حساباته المختلفة على الإنترنت، مجموعة من مقاطع الفيديو التي ترصد ظهوره على المسرح وسط تفاعل الحضور.

من جهة أخرى، أعرب النجم السوري عن امتنانه الكبير للفنان جورج وسوف، الذي ذكره ونصحه خلال لقائه الأخير مع هشام حداد، حيث غرد زيتون عبر حسابه، شاكرا الوسوف ومفتخرا فيه، بالقول:" كل عمري بشوف حالي فيه... وبرفع راسي لأنه فنان عظيم... وحالة فريدة بـ الفن... لا تتكرر وأعتبره قدوة بـ الفن وبـ النجاح... وسلطان سلاطين الطرب... شكرا من قلبي بس لأن ذكرتني وحكيت ونصحت".

النهضة نيوز