الملحن سمير صفير في مرمى الهجوم

فن ومشاهير

الملحن سمير صفير في مرمى هجوم نشطاء سعوديين ومطالبات بطرده من المملكة

7 كانون الثاني 2021 17:19

تعرض الملحن اللبناني سمير صفير، لحملة هجوم واسعة من قبل نشطاء سعوديين، عقب إعلانه عن تلقيه جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد، في المملكة العربية السعودية، وهو ما أثار استهجان المغردين، مستغربين استقبال الملحن سمير صفير في بلادهم بعد الهجوم الذي شنه عليها في وقت سابق.



الملحن سمير صفير

وفي تفاصيل الخبر، تصدر وسم طرد سمير صفير مطلب، قائمة الوسم في منصة تطبيق تويت ر، على خلفية كشف الملحن اللبناني عن خضوعه للتطعيم ضد فيروس كورونا داخل المملكة العربية السعودية.

الأمر الذي أشعل غضب الرواد السعوديين، الذين دشنوا الوسم المذكور أعلاه، مستذكرين التصريحات الهجومية ضد بلادهم، والتي أدلى بها في وقت سابق، حيث قال بأنها تصدر الإرهاب إلى الدول، ناهيك عن إشارته إلى امتلاكهم العديد من الطائرات دون معرفة منهم بقيادتها والتحليق بها.

وفي خضم ذلك، تعالت بعض الأصوات مطالبة بمحاسبة القائمين وراء دعوة الملحن اللبناني إلى البلاد وتكريمه فيها، دون مراعاة منهم لكل ما بدر منه اتجاه بلدهم.

الملحن سمير صفير، خرج عن صمته إزاء الوسم المتداول بحقه، و الأسباب التي دفعت بالمغردين لتدشينه، وغرد بالقول:" لم أقصد أن السعودية فقط من تصدر الإرهاب... بل كل الدول العربية ولبنان... وذلك بسبب الفقر ليس السعودية فقط".

النهضة نيوز