ديانا حداد تتعرض للتنمر و الفنانة زهرة عرفات تساندها

فن ومشاهير

ديانا حداد ضحية حملة تنمر جديدة والفنانة زهرة عرفات تساندها دون أن تتصدى للمنتقدين

8 كانون الثاني 2021 14:16

تداولت إحدى الصفحات المعنية بنقل أخبار المشاهير، صورة جديدة للفنانة ديانا حداد، ظهرت فيها النجمة الشهيرة بـ ملامح وجه مختلفة بعض الشيء، الأمر الذي أثار تساؤلات محبي ديانا حداد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ما ألمّ بها والسبب في ذلك.



ديانا حداد

وبدت الفنانة اللبنانية في الـ صورة المتداولة بملامح وجه مختلفة، حيث بدت بوجه منتفخ قليلا لناحية الفم و المنطقة التي حوله، وهو ما غير من معاني وجهها الذي لم تشوبه مستحضرات التجميل.

وهو ما أحدث ضجة بين أوساط المتابعين ورواد منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين انهالوا على المنشور مستغربين التغييرات التي طرأت على شكل حداد ضمن حملة من التنمر.


ومن أبرز التعليقات:" لي ش صارت كده"، و" تغيرت كثير"، و" هو اسمها آه إنما شكلها لا"، و" يا الله ما عرفتك خربت شكلها"، و" هي ما عاملة عمليات وباين من الأنف بس متغيرة ملامحها بصوت جو ما عرفتا إيه ما عرفتا"، و " المكياج ساتر بلاويهم".

إلا أن التعليقات لم تخلو من تغزل بعض المحبين، حيث علقت متابعة مستذكرة حبها الكبير لكل ما في الفنانة اللبنانية، بالقول:" جميلتي... أيام المراهقة كنت أقلدها لكل شيء شعرها ولبسها"، فيما علقت الفنانة البحرينية زهرة عرفات على الصورة قائلة:" جميلة قلبا وقالبا".

من جهة أخرى، مازالت الفنانة ديانا حداد تحصد نجاحا جماهيريا واسعا من خلال أغنيتها الأخيرة ما نستمر، التي طرحتها في الثالث والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب، وقد تجاوزت نسبة الاستماع للأغنية حاجز المليون، بنسبة بلغت حتى اللحظة 1,753,645 مشاهدة.



والتي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي رامي العبودي و بالألحان والتوزيع الموسيقي ميثم علاء الدين، والميكس والماستر طيف عادل.

ويقول مطلع أغنية ما نستمر:" احنا إذا ما نستمر عادي... وإذا تقدر تعيش بـ غيبتي هل يا ترى ما يهم وجودك عادي... لو عندي تغيب كافي بعد مالي خلق... هذا الأذى تريد تروح... يلا امشي تبقى تروح نفس الشي... أنت بعمري مو كل شي و مو مهم".

النهضة نيوز