نجوى كرم تصدر أغنية زايد مجدها

فن ومشاهير

نجوى كرم تتلقى رسالة شكر من سفير لبنان في الإمارات والسبب أغنية زايد مجدها

8 كانون الثاني 2021 15:06

حرصت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على إرسال بطاقة شكر وحب لكل الإمارات دولة وقيادة وشعبا، من خلال إصدارها أغنية وطنية خاصة بعنوان زايد مجدها، تعاونت فيها نجوى كرم بالكلمات مع روجيه فغالي وبالألحان أنطوان الشعك، وفي التوزيع الموسيقي داني حلو.



نجوى كرم أغنية زايد مجدها

وحظيت أغنية شمس الأغنية اللبنانية على تفاعل واسع من قبل الجمهور المتابع لها، كما أنها تلقت كلمة شكر خالصة من قبل سفير لبنان في دولة الإمارات العربية المتحدة، السيد فؤاد دندن الذي غرد عبر حسابه الرسمي متوجهاً إليها بالقول:

" شكر لـ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم... التي عبرت خير تعبير عن لسان حال اللبنانيين الأوفياء لأشقائهم العرب عامة... والإماراتيين خاصة... أبناء الشيخ زايد طيب الله ثراه...".

وهو ما ردت عليه الفنانة بالقول:" الشعب اللبناني... شعب الوفاء والمحبة... وهذه رسالة الفنان... لا شكر على واجب سيادة السفير...".

الأمر الذي أطلق تفاعل المتابعين الذين غردوا على منشور كرم، متغزلين بوفائها ومتفاخرين بها، ومن بين التعليقات:" وأنت يا شمس الغنية أصل الوفا والمحبة... أنت أحلى رسالة الله بعثها لنا... يا بنت الكرم... بحبك من كل قلبي يا أرزة لبنان...".

و " فخورة فيك وبمحبتك قد الدنيا وأكثر... يا أميرتي وأميرة كل العالم بحبك"، و" وأنتم الشعب اللبناني أحلى وأغلى شعب... بحبكم كتير...".


أغنية معذور قلبي لـ نجوى كرم

من جهة أخرى، تصدرت الفنانة اللبنانية مؤخرا قائمة الوسوم في منصات التواصل الاجتماعي، عقب طرحها فيديو كليب أغنية معذور عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب.

وأغنية معذور قلبي من كلمات عمر لاوند، ومن ألحان وتوزيع علي حسون، و ميكس وماستر ينغ موريس طويلة، وتم تسجيلها من قبل النجمة اللبنانية في استوديو داني حلو.


هذا ويذكر أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على موعد مع جمهورها في الإمارات العربية المتحدة، حيث أنه من المقرر أن تلتقيهم برفقة الفنان العراقي ماجد المهندس، بـ تاريخ في الخامس عشر من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، في حفل هو الأول لها في العام الحالي الجديد 2021.

النهضة نيوز