منة فضالي اتخذت قرارا وندمت عليه على الهواء أمام الملأ

فن ومشاهير

منة فضالي مطلوبة على غوغل عقب تصريحاتها حول الزواج ومواصفات فتى أحلامها

8 كانون الثاني 2021 16:43

أعربت الفنانة منة فضالي مرة جديدة عن أسفها الشديد، لتفضيلها عالم الفن والعمل عن الاستقرار والزواج وإنشاء أسرة، وأتت تصريحات الفنانة المصرية الشابة منة فضالي خلال حلولها ضيفة على برنامج صدى الملاعب، لمقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، والعروض عبر شاشة قناة mbc1.



منة فضالي

و تصدرت النجمة الشهيرة قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر، وذلك على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تصرح بها حول هذا الموضوع.

إلا أن الذي اختلف هذه المرة هو تسليط منة الضوء على النقطة التي تزعجها في هذا الأمر، ألا وهي الإنجاب، حيث قالت بأنها لو كانت تزوجت في وقت سابق لكان أولادها لديهم من العمر سنوات طويلة نوعا ما، أما الآن وإن تزوجت سيكون هنالك فارق كبير في السن بينها وبين أبنائها.

كما صرحت الفنانة بـ مواصفات فتى أحلامها، قائلة:" أريده مجنونا مثلي، فأنا إن عزمت على السفر في لحظة مفاجئة، أسافر دون تردد، كما أريده مقتدرا كريما يؤمن لي حياة كريمة، إلا أن الأهم من ذلك هو أن يحبني ويحب والدتي".

آخر أعمال منة فضالي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية منة فضالي بطولة فيلم " زنزانة 7"، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت، ومن بطولة كل من:" أحمد زاهر، نضال الشافعي وعبير صبري".


وفي موسم دراما رمضان الماضي 2020، حضرت من خلال عدة أعمال درامية، ألا و هي مسلسل " لما كنا صغيرين" تأليف ايمن سلامة و إخراج محمد علي، و مسلسل " حب عمري" تأليف فداء الشندولي و إخراج عبد العزيز الحشاد، كما حلت ضيفة على المسلسل السوري " مقابلة مع السيد آدم" تأليف و إخراج فادي سليم. 

أحدث أعمال منة فضالي

من جهة أخرى، انتهت الفنانة الشابة مؤخرا من تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل:" هي"، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية، نذكر منهم:" منذر الرياحنة، وفاء عامر، أيتن عامر، دينا، هاجر الشرنوبي"، فيما تولى الإشراف على إخراجه محمد النقلي.


النهضة نيوز