هند البلوشي أكدت زواجها من علي يوسف وزوجة الأخير تفضح المستور

فن ومشاهير

صور هند البلوشي أكدت زواجها من علي يوسف وزوجة الأخير تكشف المستور

9 كانون الثاني 2021 12:27

بعدما غصت عمليات البحث الرائجة في غوغل، يوم أمس الجمعة، بـ اسم الفنانة الكويتية هند البلوشي و الفنان العراقي علي يوسف، عقب تداول أخبار حول زواج هند البلوشي من نجم برنامج The Voice، الفنان العراقي علي يوسف، واندفاع جمهور الثنائي لمراقبة حسابات النجمين للتأكد من صحة الخبر.



زواج هند البلوشي وعلي يوسف

حسمت الفنانة الكويتية الجدل الدائر حول الأمر، وذلك في مقطع فيديو جديد، خرجت به على الجمهور، مؤكدة النبأ السعيد، قبل أن توضح بأن هذا الزواج تم منذ ستة أشهر، وسط حضور أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين فقط، وذلك على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

قبل أن تتوجه بالشكر للمدون السعودي ريان جيلر، الذي هنأنها يوم أمس على الملأ، معلناً زواجها من النجم العراقي، وأهداها باقة من الورود مع أغنية خاصة بعنوان ألف مبروك يا الغالي.


قائلة:" ريان شكرا لك على باقة الورد... وذلك على الرغم من أنك حرقت المفاجأة... التي خبأتها منذ ستة أشهر... لكن لم تحرق جميع مفاجأتي...".

كما شكرت هند جميع المتابعين الذين باركوا لها، بعدما أكدت نبأ زواجها، إذ قالت:" الخبر صحيح مائة بالمائة... وقد شهد على زواجنا الإخوة والمقربون... أشكر جميع من بارك لي من أهل داري الكويت...و وجميع المحبين والجمهور العربي وعامة والكويتي خاصة".

ردة فعل زوجة علي يوسف بعد زواجه من هند البلوشي

هذا وعلى الرغم من تأكيد الفنانة الكويتية خبر زواجها من الفنان علي يوسف، إلا أن حالة ضبابية مبهمة تغلف حقيقة علاقتهما، فقد رصد موقع النهضة نيوز، أول ردة فعل لزوجة الفنان العراقي السيدة زهراء عقب خروج البلوشي وتأكيدها الأخبار المتداولة.

حيث رصد عدة قصص شاركتهم السيدة زهراء عبر خاصية الـ STORY، الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، لمحت في واحدة منها إلى تواجدها برفقة زوجها في الحفل الذي أحياه مساء يوم أمس، داخل أحد أماكن السهر، في حين كتبت عليها:" أجواء الليلة".


بينما كتبت على أخرى، مؤكدة تواجده معها، قائلة:" هسه لازم أنام... بعد ما نيمنا ملك وأبوها... إجا دوري أنام... تصبحون على خير حبايبي".


وهو ما يبدو نفيا صريحا من زوجة الفنان علي يوسف لخبر زواجه من الفنانة هند البلوشي، ويفتح باب التكهنات حول عمل فني جمع النجمين في وقت سابق، ولربما اقترب طرحه، فرغبا بالترويج له بهذه الطريقة( بحسب ما رأى بعض النشطاء).

النهضة نيوز