سمير صفير يطمئن محبيه على حاله ويوضح

فن ومشاهير

سمير صفير يطمئن محبيه على حاله ويكشف سرا حول تواجده في السعودية

9 كانون الثاني 2021 14:14

بعد حملة الانتقادات التي طالت تواجده داخل المملكة العربية السعودية، خرج الملحن اللبناني سمير صفير عن صمته إزاء الأقاويل المتداولة حول دخوله إلى المملكة، بدعوة وجهت له من قبل أحد المسؤولين في البلاد، وغرد عبر سمير صفير، حاسما حقيقة الجدل المثار حول الأمر.



سمير صفير

إذ كتب:" صباح الخير للجميع... كل ما أثير في وسائل الإعلام ومواقع التواصل... خطأ بخطأ... وكذب بكذب... أنا بألف خير... وموجود في دولة محترمة... وتحترم شعبها والمقيمين فيها... والزائرين...".

وتابع:" و بكل بساطة أنا مقيم بـ السعودية من خمس سنوات... و ما قيل بأن وزير وجه لي دعوة غير صحيح... وكله كلام فارغ وكذب... كما أؤكد لكل من يهمه الأمر... أني بألف خير... وأعيد وأشكر من قلبي... جلالة الملك سلمان... وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان... أطال الله بعمرهما... ووزارة الصحة من وزيرها إلى أصغر موظف فيها...".

واختتم الملحن اللبناني، منشوره متوجها للحاقدين عليه برسالة، كتب فيها:" أقول للحاقدين... وناشري الأكاذيب في وسائل الإعلام... لن يصح إلا الصحيح".

هذا وقد تعرض سمير صفير لهجوم واسع من قبل نشطاء سعوديين، عقب إعلانه عن تلقيه الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد داخل المملكة العربية السعودية.

وهو ما أثار استهجان العديد من المغردين الذين دشنوا وسما بعنوان طرد سمير صفير مطلب، مذكرين بما بدر منهم من تصريحات حول علاقة الإرهاب بالسعودية وتخلف أبناء المملكة.

والتي قال فيها، بأنها تصدر الإرهاب إلى الدول، ناهيك عن إشارته إلى امتلاكهم العديد من الطائرات دون معرفة منهم بقيادتها والتحليق بها.

ليعلق في منشور سابق حينها، موضحا حقيقة المتداول، إذ غرد قائلاً:" لم أقصد أن السعودية فقط من تصدر الإرهاب... بل كل الدول العربية ولبنان... وذلك بسبب الفقر ليس السعودية فقط".

النهضة نيوز