تفاصيل تشييع جثمان والدة حسن الرداد

فن ومشاهير

الفنان حسن الرداد يتخذ قراره حول تفاصيل تشييع جثمان والدته الراحلة

10 كانون الثاني 2021 11:33

فجع الفنان المصري حسن الرداد، مساء يوم أمس السبت، بـ وفاة والدته، والتي نعاها عبر إحدى حساباته الرسمية بـ كلمات مؤثرة، استذكر فيها والده وشقيقه الراحلين، وعلى الرغم من حالة الأسى والحزن التي تسيطر على الفنان حسن الرداد، إلا أنه اتخذ قراره حول تشييع والدته الراحلة إلى مثواها الأخير.



وفاة والدة حسن الرداد

فقد ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن الفنان الشاب قرر تشييع الفقيدة، وإقامة مراسم الجنازة، بدء من الصلاة لـ روحها بمسجد عمرو بن العاص، الواقع بـ محافظة دمياط، والقريب من منزلها في مدينتها الأم، ومن ثم دفنها بـ مقابر العائلة.

هذا وقد نعى الرداد والدته الراحلة، عبر أحد حساباته الرسمية على منصة تطبيق فيسبوك، قائلا:" توفيت إلى رحمة الله تعالى... أحن وأطيب أم في الدنيا... السيدة فادية الرداد... مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا... سلمي لي على فادي وبابا... إن شاء الله نجتمع كلنا في الجنة يا رب... إنا لله وإنا إليه راجعون".


بدورها الفنانة إيمي سمير غانم، زوجة الفنان حسن الرداد، نعت الفقيدة بكلمات مؤثرة، كشفت فيها عن عمق علاقتهما ومحبتهما لبعضهما، وكتبت:

" إنا لله وإنا إليه راجعون... الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي... هـ يوحشني حبك ليّ... وبوستك ليّ كل يوم الصبح... فادية الرداد يا أعظم وأحن قلب... طول عمرك في ظهري وواقفة في صفي... عـ شان أحببتني مثلما أحببتك... ربنا يرحمك وأشوفك في الجنة وأحضنك... أحبك".


أما شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، فقد نعت الراحلة فادية الرداد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" البقاء لله... والدة أخويا وزوج أختي... حسن الرداد... الأم العظيمة الحنونة... فادية الرداد... ربنا يرحمها ويصبر كل عيلتها وحبايبها... هـ توحشينا قوي... البقاء لله حسن ونيبال حبايبي... ربنا يصبركم يا رب... نسألكم الفاتحة والدعاء".


من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنان حسن الرداد، فيلم توأم روحي، الذي خاض بطولته إلى جانب مواطنته الفنانة أمينة خليل والفنانة الراحلة رجاء الجداوي والفنانة عائشة بن أحمد، والفيلم السينمائي من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو اللبن.