مريم أوزرلي بـ صور جريئة عقب ولادتها بساعات قليلة

فن ومشاهير

مريم أوزرلي بـ صور جريئة عقب ولادتها بساعات قليلة

10 كانون الثاني 2021 13:41

شاركت النجمة التركية مريم أوزرلي الجمهور المتابع لها عبر إحدى منصات التطبيقات الاجتماعية، مجموعة من الـ صور الأولى التي توثق احتضانها لمولودتها الثانية، والتي ضجت بكل ما فيها ببراءة الطفولة وحنان الأمومة التي طغت على منشور النجمة مريم أوزرلي.



طفلة مريم أوزرلي

بدت النجمة الشهيرة بـ اسم هُيام، في المنشور وهي تحتضن طفلتها المولودة حديثا، بينما اعتلت ملامحها هي علامات التعب الممتزجة بالامتنان.

وعقبت مريم على الصور، قائلة:" في الأمس 18/ 1/2021... عزيزتي ليلي كوي LILY KOI... شقيقتك لارا ووالدك وأنا... محظوظين وسعداء جدا لانضمامك إلى عائلتنا... الله يحميكِ".


وبعد مشاركتها المنشور، تصدرت الفنانة التركية قوائم عمليات البحث في غوغل العالم العربي، وذلك بعد أيام قليلة على احتلال اسمها قوائم البحث بـ جلسة تصوير خضعت لها لتوثيق حملها في شهرها الأخير، والتي تألقت فيها بملابس نسائية جريئة، باللون الأحمر الداكن.


والتي كشفت عن مناطق واسعة من جسدها، لا سيما منطقة البطن، حيث استعرضت بطنها المنفوخ على طريقة النجمات العالميات، اللاتي بدأن بالظهور بها قبل سنوات، من خلال الخضوع لجلسات تصوير خاصة بالحمل و إبراز بطونهن المنفوخة فيها وآثار الحمل التي طغت على أجسادهن.


هذا وقد تعرضت النجمة التركية، التي اشتهرت في عالمنا العربي بـ اسم السلطانة هُيام، نسبة لدورها في مسلسل حريم السلطان، لهجوم واسع من قبل نشطاء، باعتبارها المرة الثانية التي تحمل فيها بدون زواج.


وهو ما ردت عليه مريم أوزرلي في تصريح صحافي، أشارت فيه إلى أنها ترفض تدخل أي أحد في أسلوب حياتها وخصوصيتها، أو الحكم عليها، مؤكدة على أنها ممتنة لله وتشكره على كل ما جرى معها، ، وأن لكل إنسان حياة مختلفة عن الآخر، ولكل وجهة نظره، وأنها دائما ما تشعر بأن الله معها ويساندها.