شائعات حول إطلاق أيفون SE الجديد وسماعات أير بودز برو في هذا الشهر

منوعات

بعد هاتف أيفون 13.. شائعات حول إطلاق أيفون SE الجديد وسماعات أير بودز برو في هذا الشهر

10 كانون الثاني 2021 21:08

بعد مشاركة تفاصيل محتملة حول طرازات الجهاز اللوحي أيباد ميني، وأيباد برو وهاتف أيفون 13 القادم في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت المدونة اليابانية Mac Otakara أن شركة آبل تخطط لإصدار كل من سماعات أير بودز برو (AirPods Pro) من الجيل الثاني، والجيل الثالث من هاتف أيفون SE الاقتصادي في شهر أبريل المقبل، وذلك استناداً لبعض المعلومات الواردة من مصادر الموردين الصينيين.



أيفون SE الجديد وسماعات أير بودز برو

وأوضحت المدونة أن سماعات أير بودز برو ""AirPods Pro ستأتي مع علبة شحن معاد تصميمها قليلاً، وعلى وجه التحديد، يدعي التقرير أن الغلاف سيظل بسمك 21 ملم، لكن سيكون ارتفاعه 46 ملم وعرضه 54 ملم، في حين يبلغ ارتفاع علبة شحن سماعات أير بودز الحالية 45.2 ملم وعرضها 60.6 ملم ، لذا يبدو أن العلبة الجديدة ستكون أضيق قليلاً.

كما ولا يقدم التقرير أي تفاصيل أخرى حول سماعات أير بودز برو "AirPods Pro"  أو هاتف أيفون القادم "أيفون "SE.

وذكر مارك جورمان من وكالة بلومبرج للأنباء سابقاً أن شركة آبل تهدف إلى جعل الجيل الثاني من سماعات أير بودز برو أكثر إحكاماً من خلال إزالة الجذع الذي يبرز من الأسفل، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت شركة آبل ستحقق ذلك حقاً.

وقال جورمان أن الشركة لديها تصميم تم اختباره مع شكل أكثر استدارة، والذي سيملأ المزيد من فراغ الأذن، على غرار سماعات بيكسل بودز الخاصة بشركة جوجل.

أما بالنسبة بهاتف أيفون SE الجديد، فقد تركزت معظم الشائعات على أنه سيكون أكبر حجماً، حيث ستكون الشاشة بمساحة 5.5 بوصة أو 6.1 بوصة، وأنه سيتم إطلاقه في النصف الثاني من عام 2021.

بالنظر إلى ذلك، تشير مدونة Mac Otakara إلى الطراز القادم من هاتف أيفون SE أنه سيكون من "الجيل الثالث"، ومع ذلك، فمن المحتمل أن شركة آبل تخطط للالتزام بشاشة مقاس 4.7 بوصة مثل الجيل الثاني من هاتف أيفون SE، لكن ذلك غير واضح حتى الآن.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة آبل أصدرت الإصدار الأول من سماعات أير بودز برو لأول مرة في نهاية شهر أكتوبر من عام 2019، بينما تم إطلاق الجيل الثاني من هواتف أيفون SE في أبريل 2020.

المصدر: موقع Mac Rumors