هند البلوشي تعلق على خبر زواجها من الفنان العراقي علي يوسف

فن ومشاهير

هند البلوشي تكشف تفاصيل علاقتها وزواجها من علي يوسف

11 كانون الثاني 2021 11:32

حسمت الفنانة الكويتية هند البلوشي الأخبار المتداولة حول زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، والتي تشعبت بين التأكيد من قبل المدون السعودي ريان جيلر، الذي اشتهر بصدق أخباره وتسريباته، وبين النفي من قبل بعض المشككين على خلفية المنشورات الرومانسية التي تشاركها زوجته الأولى السيدة زهراء عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



زواج هند البلوشي و علي يوسف

إذ قالت الفنانة الكويتية في لقاء خاص مع برنامج MBC TRENDING، أن زواجها من النجم العراقي علي يوسف حقيقة، وليس كما قيل أنه إشاعة و ترويج لعمل فني يجمعهما.

مصرحة بأن زواجهما تم قبل ستة أشهر في تركيا، حيث قضيا شهر العسل هناك واستمر لفترة خمسة أشهر، قبل أن تعبر البلوشي عن استيائها ممن سربوا خبر زواجها، باعتبار أنه جاء في وقت لا يناسب زوجها الذي كان يرغب بأن يعلن عنه في وقت لاحق.

أما عن قصة تعارفهما، أشارت الفنانة الكويتية أنها بدأت بعدما استضافته في إحدى حلقات برنامجها الذي قدمته في شهر رمضان الماضي، ليستمر تواصلهما عبر الأون لاين بعدها لمدة خمسة أشهر، عقب هذه الفترة اتخذا قرارهما بـ الزواج دون إعلان الخبر.


وعن المفاجأة التي أشارت إليها قبل يومين في معرض ردها على مباركة ريان جيلر، حيث قالت:" ريان شكرا لك على باقة الورد... وذلك على الرغم من أنك حرقت المفاجأة... التي خبأتها منذ ستة أشهر... لكن لم تحرق جميع مفاجأتي..."، رفضت الفنانة الشهيرة البوح بها، أو الإشارة إليها.

هند البلوشي في عالم الدراما 2021

على صعيد آخر، أعلنت هند البلوشي غيابها عن موسم دراما رمضان المقبل 2021، لعدة اعتبارات أولها عدم تقدير مسيرتها الفنية التي وقفت فيها إلى جانب ألمع نجوم الدراما الخليجية، بالإضافة إلى قيمة الأجور المعروضة عليها وحجم الدور.

وقالت:" لا ينفع أن أدمر مشواري وكل البصمات التي تركتها في عالم الفن مع عمالقة الفن الخليجي... أريد المحافظة عليها والانتقال لشيء آخر... خاصة وأنني موهوبة ولدي أكثر من واحدة...".

يشار إلى أن هذه الزيجة الثانية للفنانة الكويتية، إذ أنها تزوجت في العام 2013 من الفنان مشاري العوضي، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلين هما عبير و جاسم، قبل أن ينفصلا في العام 2018.