أحمد السالم يكشف عن رغبته بالزواج عقب شهر واحد من انفصاله عن ملكة كابلي

فن ومشاهير

فيديو.. عقب انفصاله عن ملكة كابلي.. أحمد السالم: ما عندي غشمرة أحب أتزوج

11 كانون الثاني 2021 13:32

تعرض المدون الكويتي أحمد السالم لموجة من الانتقادات السلبية، إثر رده على سؤال وجه له من قبل أحد المتابعين، أثناء ظهوره في شريط فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق سناب شات، سُئل فيه أحمد السالم عن ردة فعله من فكرة الزواج، عقب انفصاله عن زوجته المدونة السعودية ملكة كابلي.



أحمد السالم طليق ملكة كابلي

بدأ المدون الكويتي كلامه بقراءة السؤال الموجه له، والذي كُتب على الشكل التالي:" هل تعقدت من الزواج والارتباط أم لا؟"، ليفاجئ المتابعين برده، إذ قال:" أكيد لا... إذا حصلت الشخص المناسب وأحببته... أبحث عن الزواج... ما عندي غشمرة... أنا أحب أتزوج".

وهو ما فتح عليه باب التعليقات السلبية من قبل النشطاء، عقب تداول المقطع المرئي عبر إحدى الصفحات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث اتهمه البعض بعدم تحمل المسؤولية والتصرف كـ الأطفال، مشيرين إلى زواجه مرتين وانفصاله بعد إنجاب زوجاته، بينما أعرب البعض عن كرهه لهذه المؤسسة على خلفية التصريحات والتعليقات التي خرج بها وزوجته السابقة ملكة كابلي بعد انفصالهما.


ومن بين التعليقات:" الله يلوع كبدك أنت والعنزة حقتك كرهتمونا بالزواج"، و " أحسه بيبي والذكر إن تصرف كأنه بيبي ما في زوجة تصبر عليه"، و" تزوج الثالثة ثابتة بس لا تخلف وترمي وكل شوية تقول أدور وناستي وإذا خلصت سعادتي أطلق و يا الله إلي بعده... كويس من زوجاتك شالوا مسؤولية بناتك ولا لو أخذتهم لعرفت أن الله حق أنت وتفكيرك".

و" الشرع حلل أربعة وجعلك تأخذ عشر في ليلة وش نسوي"، و" غثيتنا أنت والأفغانية زوجتك"، و" أنت مريض تتزوج وتطلق وتجيب بنات... استحي على نفسك كون رجل... احتوي أسرتك".

من جهة أخرى، رد المدون الكويتي أحمد السالم على كلام زوجته السابقة ملكة كابلي حول عدم انفصاله عنها بشكل رسمي، وقال في فيديو سابق أنه رمى عليها يمين الطلاق قبل خروجه من المنزل، وعليه فهو قد انفصل عنها وأنه يعلم بأن الطلاق يتم هكذا.

مشيرا إلى صحة مقصدها في حال كانت تشير إلى عدم بعثه لها بورقة طلاق رسمية من المحكمة، إذ قال:" أنا طلقتها في اليوم الأول من مغادرتي المنزل... كيف يقول الطرف الثاني انني لم أفعل هذا... أنا أعرف أن الطلاق هو كلمة( رمي اليمين)... و أنا طلقتها... أما إن كانت تقصد بأن ورقة الطلاق لم تصلها بعد... فهذا أمر صحيح".