سر امتناع عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه

فن ومشاهير

سر امتناع عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه.. آخرهم هادي الجيار

11 كانون الثاني 2021 14:23

بعد امتناع الممثل المصري الزعيم عادل امام من حضور جنازات العديد من أصدقائه، كشفت تقارير اليوم الاثنين، سبب امتناع عادل إمام حضور جنازات أصدقائه الفنانين، وكان آخرها جنازة الفنان هادي الجيار الذي شارك عادل امام بطولة المسرحية الشهيرة "مدرسة المشاغبين" وتوفي أمس بفيروس "كورونا" المستجد.


ويكتفى عادل إمام بنعي أصدقائه الفنانين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

عائلة عادل امام

وحسب مصدر لصحيفة "الوطن" المصرية، لا يستطيع الفنان عادل إمام المشاركة في جنازات أصدقائه بسبب تفوفه من فيروس كورونا وخاصة أن عادل إمام يتبع خلال هذه الفترة الإجراءات الاحترازية بشكل مشدد، علماً أن عادل إمام تعرض   لعدد من الأزمات الصحية في الفترة الأخيرة ما اضطره لتوقف التصوير أكثر من مرة لحين تماثله للشفاء.

وأضاف المصدر لصحيفة "الوطن"، أنه بناء على ما ذكر قرر عادل إمام أن ويقضي كل وقته مع أبنائه وأحفاده، والاختفاء عن الناس في الفترة الحالية.

عادل امام ووحيد حامد

والجدير ذكره أن عادل إمام غاب الأسبوع الفائت عن حضور جنازة صديقه وحيد حامد الكاتب والسيناريست المعروف والذي وقدم مع عادل إمام مجموعة من أنجح أفلامه السينمائية، منها "الإرهاب والكباب" و"طيور الظلام" و"المنسي" و"اللعب مع الكبار" و"النوم في العسل" و"الإنسان يعيش مرة واحدة".

عادل امام ورجاء الجداوي من مسرحية الواد سيد الشغال

كما فقد عادل إمام خلال الفترة الماضية الفنانة، رجاء الجداوي، التي شاركته بطولة العديد من أعماله الفنية الناجحة، منها فيلم "حنقي الأبهة"، ومسرحيتي "الواد سيد الشغال" و"الزعيم".

 

النهضة نيوز