هند القحطاني ترد على الانتقادات بـ هجوم لاذع

فن ومشاهير

هند القحطاني توجه رسالة نارية لمنتقدي تصويرها لابنتها رؤى

11 كانون الثاني 2021 21:45

أعربت الناشطة السعودية هند القحطاني عن غضبها الشديد من الانتقادات اللاذعة التي وجهت لها، عقب نشرها شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، ظهرت فيه هند القحطاني وهي تصور ابنتها رؤى من الخلف وسط امتعاض الأخيرة وطلبها من والدتها عدم فعل ذلك.



هند القحطاني

ووجهت الناشطة السعودية، رسالة لكل المنتقدين، قالت فيها:" أفيقوا يا مرضى يا مختلين... يا بقايا الصحوة... يا أصحاب الفكر الإخواني... أجسادنا ليست بعزرة... ما الذي تريدونه بالضبط... تريدون أن نقص لحومنا وشحومنا... وأن نصبح كـ المساطر لأجلكم... وإن أصبحت كذلك لا تصبح عورة بالنسبة لكم...".

وأضافت هند:" لكن إن كانت أجسادنا أنثوية... أي حركة نقوم بها تصبح إثارة للفتنة و الغرائز..."، قبل أن تستطرد بـ مقطع مرئي آخر، قائلة:" ابنتي خمسة عشر عاما... لعنة الله عليكم... ترتدي ملابس عادية... أنا وابنتي أجسادنا ليست بعورة... تقولون أن ابنتي تقول لي لا تصوريني بليز... مشيرين إلى أنها في وضع غير لائق".



وأضافت: " ابنتي ليست خجلة من جسدها... ابنتي لا تخجل مني ولا من جسدها... نحن في سوبر ماركت... لعنة الله عليكم... أقسم بالله ورب المصحف... أني ناسية هذا المقطع المصور".


هذا وكانت الناشطة السعودية، تعرضت لهجوم لاذع من قبل النشطاء بعد تداول المقاطع المرئية عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

والتي انقسمت بين لائم على تصويرها لابنتها وبين محلل لطلب الأخيرة عدم توثيق سيرها من الخلف، ومن أبرز التعليقات:" والله البنت تبي الستر يا ليت أبوهم يسترهم"، و " الله يهديها حتى البنت لا تشعر بالأمان مع والدتها"، و" إن كانت غير راغبة بالتصوير ليه طالعة بـ المنظر هذا".


هذا وهددت هند القحطاني قبل فترة وجيزة، كل من اتهمها بالخيانة على خلفية إقامتها وأبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية، وطالبت السلطات المعنية بـ المملكة العربية السعودية، بالاقتصاص ممن يوجهون لها هذا الاتهام.

قائلة:" : " هذا الاتهام لا يغتفر كيف تسموني خائنة الوطن وعدوة الدين... هذا الأمر فيه محاسبات قانونية... قد تصل إلى السجن لسنوات... وغرامات مالية قد تصل لملايين الريالات... بصفتي أشهر امرأة سعودية... أطالب الجهات المعنية بأخذ حقي من هؤلاء الذين يخونوني".