أتلتيكو مدريد يستضيف إشبيلية في سهرة كروية إسبانية

رياضة

أتلتيكو مدريد يستضيف إشبيلية في سهرة كروية إسبانية

12 كانون الثاني 2021 08:48

يستضيف ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2012، بين نادي أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه نادي إشبيلية في قمة نارية إسبانية .

ويسعى الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب الليجا، من أجل توسيع الفارق إلى 4 نقاط مع ريال مدريد.   

                  نادي أتلتيكو مدريد الإسباني 

وكان إشبيلية انتزع تعادلا مثيرا من أتلتيكو مدريد بهدفين لكل منهما، في الزيارة الأخيرة التي حل فيها ضيفا على الروخي بلانكوس بملعبه في الدوري الإسباني فى الموسم الماضى.   


وكانت رابطة الدوري الإسباني، أعلنت في وقت سابق بشكل رسمي تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، والتي كان من المقرر إقامتها السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الليجا، بسبب العواصف الثلجية التي ضربت العاصمة مدريد.

والجدير ذكره أن نادي أتلتيكو مدريد يدخل مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة من إجمالي 15 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 37 نقطة من 18 مباراة، فيما يأتي إشبيلية في المركز السادس برصيد 30 نقطة من 16 مباراة.

النضهة نيوز - بيروت