لعبة Among Us تتصدر قائمة ألعاب الجوال الأكثر تنزيلا لشهر ديسمبر الماضي

منوعات

لعبة Among Us تتصدر قائمة ألعاب الجوال الأكثر تنزيلا خلال شهر ديسمبر لعام 2020

12 كانون الثاني 2021 21:09

أظهر بحث جديد من موقع AppFigures التقني أن لعبة امونج اس"Among Us" كانت اللعبة الأكثر تنزيلًا على الأجهزة المحمولة خلال موسم العطلات، وتصدرت لعبة Among Us قائمة الألعاب الأكثر تنزيلاً في شهر ديسمبر من عام 2020 المنصرم.


وتعد الألعاب جزءاً أساسياً من متجر آب ستور ونظام iOS البيئي، ولهذا السبب تواصل شركة آبل تسليط الضوء على كيف أن هواتف أيفون والأجهزة اللوحية أي باد هي أجهزة رائعة للألعاب.

وتضمنت القائمة أكثر 10 ألعاب محمولة تم تنزيلها على الهواتف المحمولة الذكية في شهر ديسمبر الماضي عبر متجر آب ستور المخصص لهواتف أيفون وأجهزة الأي باد، ومتجر جوجل بلاي المخصص للهواتف العاملة بنظام أندرويد، بالإضافة إلى ترتيب عام آخر يأخذ في عين الاعتبار كلا النظامين الأساسيين.


قائمة أكثر 10 ألعاب محمولة تم تنزيلها على الهواتف المحمولة الذكية في شهر ديسمبر الماضي

وتصدرت لعبة امونج اس "Among Us"، اللعبة الشعبية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، بشكل مفاجئ الفئات الثلاثة خلال الشهر الماضي.

كما وأشار بحث موقع AppFigures التقني أن لعبة Among Us المخصصة للهاتف الذكي كانت بالفعل اللعبة الأكثر شعبية في شهر نوفمبر في كل متاجر التطبيقات وظلت كذلك في شهر ديسمبر.

ورشحت آبل نفسها لعبة Among Us كأحد "اتجاهات عام 2020" الأكثر شعبية، وذلك لأنها سجلت أكثر من 48 مليون عملية تنزيل خلال الشهر الماضي، معظمها من متجر جوجل بلاي.

وفي تصنيف متجر آبل ستور، كانت لعبة Project Makeover ثاني أكثر الألعاب تنزيلا في شهر ديسمبر، وتليها لعبة Sushi Roll 3D مباشرة.

كما وكانت بعض الألعاب الكلاسيكية الأخرى مثل Roblox وSubway Surfers موجودة أيضاً ضمن أعلى 10 ألعاب تنزيلا في القائمة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه القائمة تكشف أيضاً أن الألعاب المدرجة فيها تم تنزيلها 240 مليون مرة على مستوى العالم، وكان ما نسبته 18% من هذه التنزيلات، أي حوالي 42 مليون، من خلال متجر آب ستور، بينما كانت بقيتها عبر متجر جوجل بلاي.

المصدر: موقع 9to5mac التقني