ساعة شاومي MI Smart Clock الجديدة.. شاشة ذكية صغيرة بقيمة 50 يورو لغرفة نومك

منوعات

ساعة شاومي MI Smart Clock الجديدة.. شاشة ذكية صغيرة بقيمة 50 يورو لغرفة نومك

12 كانون الثاني 2021 22:11

كشفت شركة شاومي الصينية العملاقة لصنع الهواتف الذكية أنها بصدد طرحها ساعة Mi Smart Clock اللطيفة المقدمة إلينا من شركة شاومي الصينية، والتي من المقرر طرحها للبيع في أوروبا مقابل 50 يورو فقط.


ويأتي ذلك كشفت شركة شاومي عن ساعتها Mi Smart Clock على الرغم من اعتماد شركة جوجل على صنع وبيع الشاشات الذكية خلال السنوات الأخيرة، إلا أنه لا يتوفر الكثير منها كما كنا نأمل بسبب أسعارها التي قد تكون باهظة بعض الشيء،

مواصفات ساعة شاومي MI Smart Clock

والجدير بالذكر أنه قد تم الكشف رسمياً عن ساعة شاومي MI Smart Clock في الإطلاق الأوروبي لهاتفي شاومي Redmi 9T وRedmi Note 9T في القارة الأوروبية، ولكن في حين أن هذه الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة تستحق اهتمامك بلا شك، فإننا نعتقد أن هذه الشاشة اللطيفة ستستحوذ المزيد من الاهتمام بالتأكيد.

ومع شاشة ملونة بمقاس 3.97 بوصة، تعد ساعة شاومي Mi Smart Clock مثالية للغاية لتكون أحد أجزاء غرفة نومك ليتم وضعها بجانب السرير.

وعلى الرغم من أن الشاشة ليست عالية الدقة، كونها تأتي بدقة 800 × 480 بكسل فقط، إلا أنها يجب أن تكون أكثر من كافية للحصول على التحديثات والمعلومات اليومية بسرعة.

كما وتتمثل إحدى أكبر المميزات التي تقدمها ساعة شاومي MI Smart Clock هو تضمين جهاز Chromecast المدمج، مما يعني أنه يجب أن تكون قادرا على إرسال مقاطع فيديو YouTube ومحتوى الفيديو المدعوم مباشرة إلى الشاشة المصغرة ومشاهدتها عبرها بكل سهولة.

وسيتم تزويد ساعة شاومي MI Smart Clock باثنين من الميكروفونات بعيدة المدى التي تساعد على تحسين اكتشاف الكلمة المهمة لتنشيط خدمات  جوجل "Hey Google"، والتي ستكون مفيدة بشكل خاص إذا قمت بضبط المنبهات والمؤقتات بشكل منتظم، دون أن تزعج نفسك بالنقر على اشارة "الغفوة" في حال لم ترغب في الاستيقاظ.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تضمين ميزة التنبيه Sunrise أيضاً في ساعة شاومي Mi Smart Clock، وهذا سيخفف الإضاءة المنبعثة من الشاشة لمحاكاة شروق الشمس بشكل فعال.

والجدير بالذكر أن ساعة شاومي MI Smart Clock، أو الشاشة الذكية (يمكنك تسميتها كما تريد)، لن تحتوي على كاميرا أمامية، الأمر الذي سيكون ميزة خصوصية إضافية لتصبح محببة الاستخدام في غرفة النوم، ولكن سيكون هناك ثلاثة أزرار على الحافة العلوية الخاصة بها، وهي مفاتيح لرفع مستوى الصوت وخفضه جنبا إلى جنب مع زر مخصص يعمل على تعطيل العرض عندما تريد النوم.

ساعة شاومي MI Smart Clock

كما وتجدر الإشارة إلى أنها شاشة تعمل باللمس بشكل كامل، لذا يمكن أيضا استخدام عناصر التحكم على الشاشة جنبا إلى جنب مع هذه الأزرار.

وبحسب ما ذكرنا في بداية المقال، سيصل سعر ساعة شاومي Mi Smart Clock إلى 49.99 يورو في الأسواق الأوروبية، ولكنها ستكون متوفرة بلون واحد فقط، وهو الأبيض.

وسيمكن ساعة شاومي MI Smart Clock الاتصال بتقنيات Mi المنزلية الذكية الأخرى مثل الكاميرات الأمنية وباقي الأجهزة الذكية المرتبطة بمساعد جوجل الخاص بك.

والجدير بالذكر أن شركة شاومي لم تؤكد تاريخ الإصدار الرسمي لساعتها الذكية هذه بعد، ولم تشر إلى إمكانية توافر عالمي إضافي لها أيضاً.

المصدر: موقع 9to5google التقني