نسرين طافش بـ إطلالة جريئة جذابة

فن ومشاهير

نسرين طافش بـ صور جريئة من داخل النادي الرياضي

13 كانون الثاني 2021 11:47

تتمتع الفنانة نسرين طافش بـ موهبة عالية، خولتها الظهور في أهم الأعمال الدرامية على الشاشة الصغيرة، وثقافة كبيرة، جعلتها تستقطب العديد من محبي الحوار والقراءة، من خلال بعض الفيديوهات التي تتواصل معهم بها عبر صفحاتها الرسمية، أو المبادرات التي تطلقها وتنصح فيها بـ قراءة كتب معينة قبل أن تناقشهم بها.



نسرين طافش

ناهيك عن أن الفنانة الشابة، كانت قد كشفت خلال العام الماضي، شغفها الكبير بتعلم رقص الصالونات، وشاركت المتابعين بعضا من تدريباتها عليه، ولاسيما فيديو رقص السالسا الذي أطلت فيه برفقة مدربها من داخل منزلها.

إلا أن الشيء الوحيد الذي لم تفرط بالحديث عنه يوما، هو عشقها الكبير للرياضة والتزامها الأكبر بالمواظبة على ممارسة تمارينها، إذ أنها لا تفوت فرصة إلا وتشارك فيها المتابعين عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بعضا من صورها في النادي الرياضي.


والتي كان آخرها، مجموعة من الـ صور، نشرتهم يوم أمس وتصدرت بهم حديث الجمهور وعمليات البحث الرائجة في غوغل، إذ أنها أطلت بـ ملابس رياضية لافتة، أبرزت رشاقتها ومنحنيات جسدها، حيث ظهرت مرتدية بلوز قطني أبيض، مع سروال ضيق باللون الوردي.


الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور متغزلين بها، حيث كتب متابع:" أحلى نسرين"، وأضافت ناشطة:" دخيلو أنا جمالك"، و" الجمال كله"، و" قلبي شخصيا"، و" أوقاتك يا عسل"، و" برنسيسة"، و" نورتي الملكة"، و " فديت".

من جهة أخرى، أطلقت الفنانة الشهيرة قبل فترة وجيزة ترنيمة عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، أحيت من خلالها ترنيمة أؤمن الخاصة بـ السيدة فيروز، وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.


هذا وكان لها مشاركة خاصة في فيديو كليب أغنية جوك غير، للفنان العراقي نور الزين والذي خاضت فيه تجربة الفيديوهات لأول مرة، بصفتها مودل.


كما حققت النجمة نسرين طافش مؤخرا نجاحا جماهيريا واسعا من خلال مسلسل " الوجه الآخر" الذي حضرت في بطولته إلى جانب كل من:" ماجد المصري، مادلين طبر، ندى موسى، هبة الأباصيري" وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف فداء الشندولي ، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج شركة سنرجي.