ظهور شهد شقيقة هند القحطاني

فن ومشاهير

بالتفاصيل... حقيقة صلة القربى بين شهد وهند القحطاني

13 كانون الثاني 2021 12:17

تربع وسم ظهور شهد أخت هند القحطاني على عرش وسوم منصة تطبيق تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ظهور مدونة تدعى شهد، وإشارتها إلى صلة قربتها بـ الناشطة السعودية هند القحطاني.


ظهور شهد أخت هند القحطاني

وفي تفاصيل الخبر، خرجت مدونة سعودية شهيرة عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، وفجرت الجدل بالقول أنها الشقيقة الصغرى للمدونة هند القحطاني، وهو ما أثار الجدل في أوساط رواد التطبيق الذين تداول الخبر بشكل لافت، قبل أن يطلق بعضهم وسما بعنوان ظهور شهد أخت هند القحطاني.

تساءلوا من خلاله عن صحة ادعاء الشابة وإن كانت حقا، ترتبط بصلة قربى مع الناشطة السعودية المثيرة للجدل، أو أنها تتبع هذا الأسلوب بهدف استقطاب المتابعين وزيادة عدد المشاهدات الخاصة بحسابها في التطبيق.

هذا وفي خضم تساؤل المتابعين الذي رفعوا الوسم، بدأ العديد منهم بالبحث عن المقطع المرئي الذي يظهر المشهورة، إلا أنهم لم يجدوه ولم يروا صورة واحدة حتى اللحظة، تبرز وجهها الحقيقي بدون فلتر.


الأمر الذي أثار استغرابهم الشديد، والذي انطلقت عليه بعض التعليقات الساخرة، تحت الوسوم مثل:" أجيت أدور على شهد القحطاني لاقيت الكل إلا شهد"، و" مش مهم".

هذا وقد عرّت مصادر في تطبيق تويتر، ادعاء الناشطة شهد من الصحة، قائلة بأن الأخيرة استغلت الشبه بينها وبين الناشطة السعودية الشهيرة، بهدف لفت الأنظار إليها وحصد الشهرة.

من جهتها، لم تعلق هند القحطاني على تصريح المدونة شهد، والتزمت الصمت حتى اللحظة، علما بأنها ليست المرة الأولى التي يخرج فيها مدون ويدعي صلة قربته بها.

فمنذ فترة وجيزة ظهرت مدونة تدعى هنادي، قائلة بأنها شقيقة القحطاني، قبل أن يخرج شاب يدعى عبد الله ويدعي بأنه ولدها البكر الذي تخلت عنه بهدف الشهرة، كونه لم يتجاوب معها كـ إخوته فيما تفعله على منصات التواصل الاجتماعي.


وهو ما نفته الأخيرة مع أبنائها في فيديو قصير خرجوا به، مشيرين إلى أن المدون لا يعرف التمثيل وأنه كشف نفسه بنفسه من خلال كلامه المتناقض الذي صرح به في المقطع المرئي، وأنه جائع للشهرة فقط.