حلم الأمير السعودي النائم... الدكتورة خلود تتحدث عما رأته في نومها

فن ومشاهير

الدكتورة خلود تكشف عن شعورها بالذنب اتجاه الأمير السعودي النائم.. إليكم التفاصيل

13 كانون الثاني 2021 14:43

شاركت المدونة الكويتية الدكتورة خلود، الجمهور المتابع لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، شعورها بالاستغراب و الذنب، على خلفية منام قصير، راودها عن الأمير السعودي النائم الوليد بن خالد بن طلال.



الدكتورة خلود

إذ كتبت المدونة الشهيرة عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في التطبيق، قائلة:" الأمير السعودي النائم... حلما نه فيه أنه قاعد يعاتبني بكلام غير مفهوم... ويصرخ غير قادرة أعرف شنه يعني... بس أنا يأنبني ضميري... حسيت في شيء أقدر أسويه... وما سويته... عرفت أنه محتاج دعاء... دعواتكم له".

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين تداولوا المنشور عبر حساباتهم الناشطة في التطبيق وعلى منصة INSTAGRAM، والذين انقسموا عليها بين من وجد في حلم المدونة إشارة جيدة وهي أنها تملك عددا كبيرا من المتابعين وعليه، من الممكن أن يدعوا للأمير بالشفاء، و منهم من رأى بأن المنام زائف و أنه محاولة غير مجدية من المدونة لاستقطاب المتابعين السعوديين.

ومن بين التعليقات:" يمكن الله سخرها على شان متابعيها يدعون له... الله يبشر أهله بقومته سالم"، و" الكذب بالرؤيا أو بالحلم حرام علموها"، و" سبحان الله"، و" فعلا الأرواح تتقبل في ملكوت الله... الأمير نائم فعلا ويحتاج لدعاء... كلنا ندعي الله له... بس قاعد يصرخ يبغى منك شيء كثري منه".


من جهة أخرى، تعرضت المدونة خلود مؤخرا لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، على خلفية التغيير الكبير الذي طرأ على ملامحها، إثر خضوعها لعملية تجميل في الأنف.

حيث شبهها البعض بـ المدونة الشهيرة هيفاء ماجيك، وهو ما ردت عليه الأخيرة بالقول:" أول ما عملت الدكتورة خلود عملية تجميل لأنفها... الكل قال أنها تشبه هيفاء ماجيك... وعملوا مقارنة بيني وبينها".


وتابعت:" الجميع انتقدها لأنها صارت تشبهني... علما بأني صرت رمز من رموز جمال عمليات التجميل... وكتار بعملوا عمليات تجميل... ليصيروا متلي...".

وأضافت:" أنا لا أحب أن أكون بمقارنة مع نجوم عالميين... فكيف مع مشاهير محليين... علما بأنني عندما أرى صورة الدكتورة خلود... أقول إذا بلا فلتر... واو... حلوة كتير... عنجد أنا حلوة هيك".