زوج ديانا كرزون في مرمى الانتقادات على خلفية فضيحة الفيوجن

فن ومشاهير

على خلفية فضيحة الفيوجن... معاذ العمري زوج ديانا كرزون في مرمى الانتقادات

13 كانون الثاني 2021 14:54

تعرض زوج الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الإعلامي الأردني الشهير معاذ العمري، لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، عقب تطرقه للحديث عن فيديو فضيحة الفيوجن، والمتمثلة بانتشار مقطع فيديو قصير، ظهر فيه شاب، وهو يوثق قيام إحدى الفتيات بفعل خادش داخل سيارة من نوع فورد فيوجن.



معاذ العمري زوج ديانا كرزون

إذ كتب الإعلامي الأردني عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلا:" كل واحد يفضح بنت تحت أي ظرف... الله لا يستر عليك... ولا يوفقك يا ابن الحرام".

وهو ما أثار سخط وغضب بعض النشطاء الذين قابلوه بتعليقات جارحة وسلبية، على الرغم من أن كلام العمري صحيح وإنساني، كما أنه أخلاقي جدا.

حيث انقسمت التعليقات بين مهاجم له، كونه تحدث عن القصة وساهم في معرفة كل الناس بها، وعليه سيسعى العديد منهم للبحث عن الفيديو بهدف مشاهدته.


وفي المقلب الآخر قوبل الإعلامي باللوم، كونه دافع عن فتاة قبلت أن توثق ما تقوم به من فعل فاضح، ومن بين التعليقات التي وردت على المنشور:" مش هي تعرف أنه بـ يصورها وكانت مستمتعة أمام الكاميرا كل واحد يتحمل نتيجة غلطه"، و" ع فكرة أنت نشرت وفضحت البنت ما كان أحد يدري عنها أما ببوستك إلي نزلته نشرت قصتها لإلي يعرف ما يعرف".

هذا وكانت منصات التواصل الاجتماعي، ضجت مساء يوم أمس، بمقطع فيديو فاضح لشاب وفتاة، يقومان بتصرف خادش داخل سيارة خاصة، مركونة في أحد شوارع العاصمة الأردنية عمان، وذلك في وضح النهار.

وهو ما أثار بلبة في أوساط المتابعين الذين انقسموا بين محذر من تداول المقطع المرئي، بغية عدم المشاركة في فضح الفتاة، و وصول الفيديو لذويها الذين من الممكن أن يقابلوا فعلها بالقتل، وبين من دعا السلطات المعنية بملاحقة الأشخاص الموجودين في المقطع ومحاسبتهم.