زواج أويس مخللاتي بين الواقع والدعابة

فن ومشاهير

أويس مخللاتي يعلن زواجه بـ خاتم غريب والجمهور يشكك في صحة الخبر

13 كانون الثاني 2021 15:04

فاجأ الفنان أويس مخللاتي متابعيه عبر إحدى المنصات الاجتماعية، بـ نشر صورة ليديه ويدي فتاة لم يعلن هويتها، مشيرا إلى زواجه منها، والذي تم بعد معاناة وتردد، حيث كتب فيه:" عملناها... بحبك ورح نكفي العمر".



زواج أويس مخللاتي

الفنان الشهير و المعروف بـ اسم صخر، نسبة لشخصيته في مسلسل الهيبة، أثار ضجة بين أوساط متابعيه، الذين انقسموا بين مشكك بإقدامه على الزواج وبين مبارك ومهنئ له.

فقد رجح عدد كبير من النشطاء أن يكون المنشور مجرد حركة طريفة من أويس، كونه معروف بحبه لإعداد المقالب، لاسيما وأنه والعروس ظهرا مرتديين محابس من المطاط الأسود، وهو ما عزز شكوك وتكهنات بعض الرواد حول زيف المنشور.


وفي مقابل ذلك لم يقف العديد من النشطاء والنجوم عند الصورة، بل اتجهوا مباشرة للمباركة له عبر خاصية التعليق، ومن أبرز المهنئين له، الفنانة مرام علي، ميسون أبو أسعد، صفاء سلطان، ليليا الأطرش، الموسيقية دي فانيسا، ساشا دحدوح" وغيرهن.

هذا وقد طالبه البعض، بالكشف عن هوية العروس غير منتبهين إلى أن الفنان، أشار إلى حسابها داخل التعليق الذي كتبه على المنشور.


الجدير بالذكر أن الفنان السوري انتهى مؤخرا من تصوير مشاهده في بطولة الموسم الثاني من مسلسل المنصة، الذي عرض الجزأ الأول منه عبر إحدى المنصات الرقمية.

والذي شارك فيه إلى جانب أويس مخللاتي، نخبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" معتصم النهار، مكسيم خليل، خالد القيش، سامر إسماعيل، سلوم حداد، عبد المحسن النمر، سمر سامي، أحمد الجسمي، سعود الكعبي، يارا قاسم، جابر جوخدار، أدهم مرشد، لين غرة، ريهام القصار، ناظم الرزلي، جيني إسبر، خالد السيد، ياسر النيادي، شادي الصفدي، بالإضافة إلى النجم العالمي دان كين والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز ".