تامر حبيب يثير ضجة برسالة إلى ملك الموت و يرد على منتقديه برسالة أقوى

فن ومشاهير

تامر حبيب يثير ضجة برسالة إلى ملك الموت و يرد على منتقديه بمنشور حاد

13 كانون الثاني 2021 16:36

تعرض الفنان والسيناريست المصري تامر حبيب لهجوم قاسٍ من قبل بعض النشطاء، إثر مناجاته لملك الموت عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، دعاه فيها تامر حبيب إلى أخذ يوم استراحة في الأسبوع، مشيرا إلى كثرة الوفيات خلال الأيام القليلة الماضية.



تامر حبيب

حيث كتب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلا:" يا أستاذ عزرائيل ممكن بس يومين أو حتى واحد إجازة في الأسبوع... عشان كده على آخر يناير... مش هـ لاقي حد أعزي فيه... ده لو حضرتك ما شرفتني بـ الزيارة... Ca ne vas pas comme ca ".

وهو ما أزعج البعض باعتبارهم أن الموضوع غير قابل للمزاح ولا يحتمل السخرية، لاسيما وأن الموت حق على كل إنسان، والذين تداولوا منشوره على صعيد واسع تحت عنوان إجازة ملك الموت، وهاجموه ببعض التعليقات السلبية.


وفي المقلب الآخر، دافع عنه آخرون معتبرين أن المنشور من باب الفكاهة والترويح عن النفس لا أكثر، وأن السيناريست حاول الإضاءة على هذا الموضوع من زاوية أخرى مختلفة، في ظل ارتفاع أعداد الوفيات.

إلا أن تامر لم يستطع تجاهل التعليقات السلبية التي وجهت إليه، ورد على الانتقادات من خلال منشور آخر، كتب فيه:" على فكرة الكلب لما بـ هوهو... ما حد بـ يرد عليه... مع الاعتذار للكلاب... عشان أنا بصراحة لما كلبي بيهوهو برد عليه... على شان هو كلب متربي ومحترم وفي حاله... ونيته صافية ونظيفة".


هذا وقدم الفنان والسيناريست تامر حبيب خلال الفترة الماضية، تعازيه بـ مواطنه الكاتب وحيد حامد من خلال المشاركة في وداعه، كما أبدى قلقه إزاء إصابة بعض أصدقائه من النجوم بـ عدوى فيروس كورونا المستجد.