ريهام سعيد توجه رسالة مبطنة لإحدى السيدات

فن ومشاهير

بعد قرصنة حسابها... ريهام سعيد تتحدى إحدى السيدات برسالة مبطنة

13 كانون الثاني 2021 20:35

وجهت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، رسالة قصيرة لإحدى النساء دون أن تسميها، مشيرة إلى أن الأخيرة، تسعى للإيقاع بها وتوريطها بـ قضية جديدة، وقد أتى كلام ريهام سعيد في معرض التحذير الذي كتبته حول الرسائل المرسلة من حسابها الرسمي في منصة تطبيق واتساب What s Up.



ريهام سعيد

إذ كشفت الإعلامية المصرية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، عن قرصنة حسابها في تطبيق What s Up، حيث كتبت:" الـ واتس اب بتاعي... انعمل له هاكنج... مش أنا إلي برسل أو برد من مبارح".

وعلقت على المنشور بالقول:" ده المفروض على شان تلبسيني قضية... ده أنت غلبانة أوي... يا بنتي يا روحي... انتحري بكمية الشر إلي جواكِ دي".


من جهة أخرى، شاركت ريهام سعيد الفنانة مي كساب وزوجها الفنان أوكا، بأغنيتهم الجديدة التي طرحوها قبل أيام، تحت عنوان بنشقى، وهي بأسلوب أغاني المهرجانات، وأكدت عند استضافتها لهم في الحلقة الماضية من برنامجها، بأنها تكون بذلك قد حققت أحد أحلامها.


الجدير بالذكر أن ريهام سعيد، خضعت للتحقيق قبل فترة وجيزة، إثر الجدل الذي أثير حول خرقها للقانون وتعذيبها للحيوانات، عقب عرض أولى حلقات برنامجها صبايا الخير والتي اشتهرت وعرفت إعلاميا بـ اسم حلقة صيد الثعلب.

وقد برأت السلطات المعنية الإعلامية المصرية، وألغت قرار إيقاف برنامجها وعادت على إثره لمزاولة المهنة. بعد تقديمها اعتذارا رسميا لجميع المشاهدين عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM.