أحمد سعد يكشف بعض التفاصيل حول حقيقة تواجده أثناء خناقة شيرين وحسام حبيب

فن ومشاهير

أحمد سعد يكشف تفاصيل عن خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

13 كانون الثاني 2021 20:47

حل الفنان أحمد سعد ضيفا على برنامج صبايا الخير، المذاع عبر شاشة قناة النهار المصرية، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، وخلال اللقاء، تطرق أحمد سعد للحديث عن خلاف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب، وحقيقة تدخله لفض الإشكال الحاصب بينهما ووجوده حينئذ.



أحمد سعد يتحدث عن خلاف شيرين وحسام حبيب

إذ قال النجم المصري أنه فوجئ في ذلك الوقت، بتلقيه اتصالات كثيرة من قبل وسائل الإعلام والصحافيين، لأخذ تعليقه حول خناقة شيرين وحسام في الشارع( بحسب قوله)، مؤكدا أنه سمع عندها الخبر واتصل بهما للاطمئنان عليهما، لاسيما وأنه كان مستغربا مما قيل وحدث.

وأوضح سعد أنه لم يجب على الصحافيين، وأنه أصلا لم يكن موجودا كما قيل، حيث أنه لم يفض اشتباكهما، ولم يتوسط بينهما لحل الخلاف.


وعن تعاونه مع شيرين عبد الوهاب في عمل غنائي، أكد الفنان أحمد سعد أنه لا يفضل عدم العمل مع الأصدقاء والمقربين، وأنه يرغب بالعمل مع الفنانة السورية اصالة نصري.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، دويتو غنائي ، طرحه مؤخرا، بالتعاون مع الفنان المصري هاني شاكر، تحت عنوان " يا بخته"، و هو من كلمات أحمد إبراهيم و من ألحان أحمد سعد نفسه، بينما تولى توزيها الموسيقي محمود صبري.