العروض المسربة لهاتف أوبو فايند إكس 3 برو تكشف الكثير من مزايا هاتف "Oppo Find X3 Pro"

منوعات

العروض المسربة لهاتف أوبو فايند إكس 3 برو تكشف الكثير من مزايا هاتف "Oppo Find X3 Pro"

13 كانون الثاني 2021 22:03

سربت اليوم الأربعاء العروض الصحفية الأولى لهاتف أوبو فايند إكس 3 برو "Oppo Find X3 Pro" القادم عبر الإنترنت، مما يمنحنا نظرة عالية الدقة على الهاتف الرائد القادم.


وشارك المدون المختص بتسريبات الهواتف الذكية إيفان بلاس، بعض الصور عالية الجودة للهاتف الذكي المتطور القادم من شركة Oppo على صفحته الرسمية الخاصة، مع التأكيد على أن الجهاز الجديد لديه ميزة مثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية الرباعية.

كما ويذكر بلاس أن هذه صور رسمية للجهاز القادم، و من المتوقع أن يحتوي الهاتف الجديد Oppo Find X3 Pro من شركة أوبو الرائدة على شريحة Qualcomm Snapdragon 888 وشاشة ذات معدل ترميز 120 هرتز وتحسينات على إمكانيات تقريب الصور التي تظهر في النسخة السابقة من الهاتف.

مواصفات هاتف أوبو فايند إكس 3 برو

ونظرا لمدى الإعجاب الشديد الذي حظي به هاتف أوبو فايند إكس 2 برو " Oppo Find X2 Pro" الذي صدر في أوائل عام 2020، إذا تمكنت سلسلة Find X3 من إجراء بعض التحسينات في مجالات قليلة فقط.

وقد يكون هاتف Oppo Find X3 Pro هو الأفضل في عام 2021.

ونظراً لوجود ثلاثة عروض صحفية فقط لهاتف  Oppo Find X3 Pr ليس هناك في الحقيقة الكثير من الأشياء الأخرى التي من المحتمل أن نحتاج إلى رؤيتها أو توقعها، وذلك لأن التصميم بأكمله مكشوف بشكل كامل.

والجدير بالذكر أنه لا يبدو أنه سيكون هناك نسخة مغلفة بالجلد الصناعي هذه المرة، ولكن قد يأتي مثل هذا الخيار في وقت آخر، كما ويبدو أن بروز الكاميرا في هاتف Oppo Find X3 Pro سيكون أكثر تكاملاً في الجهة الخلفية من الهاتف بدلاً من أن يتم "تعليقه"، وسيحتوي على مساحة لأربعة فتحات.

بالإضافة إلى ذلك، يدعي بلاس أن إعداد الكاميرا الرباعية سيتضمن عدسة ماكرو ميكروسكوب بقوة X25، وسيعتمد على مستشعرين من إنتاج شركة سوني، ولكن لم يتم الإعلان عنهما بعد.

وإذا كان بإمكان شركة أوبو تعديل معالجة الكاميرا، فنحن على يقين من أنه سيكون أمراً رائعاً وممتازاً.

والجدير بالذكر أنه يمكنك أيضاً أن ترى من هذه الصور المسربة لهاتف Oppo Find X3 Pro أن الشاشة ستحتفظ بفتحة ثقب في أعلى اليسار بقياس 6.7 بوصة، كما ويقال أن الشاشة المستخدمة من نوع AMOLED ستأتي مع معدل ترميز 120 هرتز قابل للتكيف و بدقة +QHD.

هاتف Oppo Find X3 Pro

كما وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الشائعات قد تحدثت حول إمكانية إطلاق هاتف أوبو فايند إكس 3 برو Oppo Find X3 Pro"" في وقت ما في أواخر شهر مارس أو أوائل شهر أبريل القادم، جنباً إلى جنب مع طرازي أوبو فايند إكس 3 نيو، وأوبو فايند إكس 3 لايت.

المصدر: موقع 9to5google.com