نادية الجندي مطلوبة على غوغل عقب مشاركتها في The Masked Singer.. إليكم تعليقها الأول

نادية الجندي تتصدر بـ مشاركتها في The Masked Singer

فاجأت الفنانة المصرية نادية الجندي الجمهور العربي، عقب الكشف عن هويتها في برنامج أنت مين The Masked Singer، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية آنا بيلا هلال، ويشارك في لجنة محققيه الفنان السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنان المصري حسن الرداد والسعودي مهند حمدي.


نادية الجندي برنامج أنت مين The Masked Singer

هذا وكانت الفنانة المصرية، تقمصت شخصية الملكة نفرتيتي، وحيرت المشاهدين حول هويتها إلى أن وصلت للحلقة السادسة من البرنامج، والتي عرضت مساء يوم أمس الأربعاء.

وعن سبب اختيارها لهذه الشخصية، قالت الجندي في كلمة على هامش البرنامج:" هي شخصية جميلة وملكة مصر... وقد أثارتني لأداء شخصها..."، وحول الصعوبات التي واجهتها في هذه التجربة، أشارت الفنانة في حديثها إلى أن ارتداء الزي التنكري والقناع هي أصعب ما واجهته نظرا إلى أنهم ثقال وفيهم من الوزن الكثير، مشيرة إلى أنها استمتعت بهذه الصعوبة، كونها لا تحب الأشياء السهلة.

أما عن السبب الذي دفعها للمشاركة في البرنامج، أكدت الفنانة الشهيرة أن فكرته الغريبة واختلافه عما قدم سابقا، هما من جعلاها تتحمس لخوض هذه التجربة، لاسيما وأنها ستظهر فيه بشكل جديد.

وعن معرفة أحد من المقربين منها بمشاركتها، صرحت بأنها احتفظت بهذا السر، رغبة منها بالمحافظة على عنصر المفاجأة وعدم الكشف عن هويتها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل سكر زيادة، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل حسان.

وشارك فيه مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، هنادي مهنا، أحمد السقا، جمانة مراد، أميرة هاني، شريف سلامة، غنوة محمود، صبري فواز، خالد أنور" وغيرهم.