خالد سامي دخل في غيبوبة

فن ومشاهير

خالد سامي دخل في غيبوبة وزوجته تطلب من الجمهور الدعاء له

14 كانون الثاني 2021 12:22

كشفت السيدة عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي، عن تطورات حالته الصحية، عقب يومين من انتكاس وضعه ونقله إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وغردت زوجة الفنان السعودي خالد سامي عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، طالبة الدعاء له.



خالد سامي

حيث كتبت: " للمحبين والأوفياء ولكل من سأل عن وضع خالد سامي... مازال في العناية ولم يفق من الغيبوبة حتى الآن... أسأل الله العظيم رب العرش العظيم... أن يشفيه ويشفي كل مريض... اللهم لا تفجعنا فيمن نحب آمين... الحمد لله على كل حال".

وعليه انهال النشطاء بالدعاء للفنان السعودي بالشفاء والعافية، ومن أبرز مما جاء في التعليقات:" الله يقومه بالسلامة"، و" نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاء عاجلا لا يغادر سقما"، و" الله يقومه بالسلامة ولا يوريكم فيه شر".

وأتى هذا بعد أيام قليلة من تدهور حال الفنان خالد سامي، إثر إصابته بأزمة صحية مفاجئة، استدعت نقله إلى المستشفى على عجل، وهو ما كشف عنه نجلة تركي من خلال منشور مقتضب، جاء فيه:" لا حول ولا قوة إلا بالله... قدر الله وما شاء فعل... تكفون دعواتكم لأبوي".

هذا وقد فوجئ محبو ومتابعو الفنان خالد سامي بخبر تدهور حالته الصحية، نظرا إلى أنه خرج عليهم قبل أيام قليلة في شريط فيديو قصير، حمد الله فيه على تحسن حاله، قبل أن يطمئنهم بأنه أصبح بحال أفضل وفي طور الشفاء والتعافي وأن وضعه مستقر.

يشار إلى أن أزمة الفنان السعودي الصحية، بدأت في منتصف العام الماضي 2020، حيث تبين أنه مصاب بتلف في الكبد و بعض المشاكل في الكلى، وأنه بحاجة إلى متبرع للحصول على كبد سليم، قبل أن يدعمه زملائه في الوسط الفني ووزير الصحة في المملكة العربية السعودية، ويخضع لعملية زراعة كبد ناجحة.