رابط مشاهدة الحلقة 17 من مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 17: مواعيد عرض والقنوات الناقلة للمسلسل التركي

14 كانون الثاني 2021 12:38

نهضة السلاجقة الحلقة 17، استطاع المسلسل التاريخي التركي نهضة السلاجقة، استقطاب مشاهدي الوطن العربي، بحبكته القصصية عالية الدقة، و إخراجه المهني المتقن، الذي أظهره لعين المشاهد بسلاسة.



نهضة السلاجقة

وعليه ينتظر عشاق الدراما التركية، عرض حلقات العمل التاريخي التركي، كل أسبوع، كونه يعرض بشكل حلقة واحدة مساء يوم كل اثنين على بعض الشاشات العربية.

موقع النهضة نيوز، يحرص دائما على تسليط الضوء على مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة و القنوات الناقلة له، إضافة إلى وضع تحديثات ترددات هذه القنوات، كما أنه يضمن لكم في كل مقال عن العمل الروابط الخاصة بمشاهدة كل حلقة جديدة منه والتي تبث على الروابط قبل بثها على شاشات التلفزة.

لذا ما عليكم متابعينا إلا الضغط على الحمل الملونة داخل المقال، لتأخذكم إلى موقع قصة عشق الناقل للحلقات الجديدة من مسلسل نهضة السلاجقة.

وننوه هنا إلى أن العمل يعرض مساء كل اثنين على شاشات التلفزة، إلا أنكم من خلال تقريرنا تستطيعون مشاهدته قبل يوم من عرضه على الشاشات.

نهضة السلاجقة الحلقة 17

• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.


• نقدم لكم هنا تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 17 نهضة السلاجقة

نشير إلى أن موقع النهضة نيوز، يتابع لكم تطورات المسلسل الجديد barbarous بربروس ، المزمع عرضه خلال الفترة القادمة، وعند توفر أي معلومات حول مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، سنوفرها لكم في مقال خاص.