أحمد مجدي يشيد بالفنانة إلهام شاهين

فن ومشاهير

عقب عملهما سويا... هذا ما قاله أحمد مجدي عن الفنانة إلهام شاهين

14 كانون الثاني 2021 14:12

تحدث الفنان أحمد مجدي عن مشاركته في الفيلم السينمائي حظر تجول، الذي عرض مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وأعرب أحمد مجدي عن غبطته الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية التي رافت عرض فيلم حظر تجول، ولاسيما التي خصت دوره فيه.



أحمد مجدي

حيث قال في تصريحات صحفية لموقع اليوم السابع، أنه تلقى ردود أفعال إيجابية على خلفية دوره في العمل، مشيرا إلى أنه سُرّ جدا بالوقوف أمام الفنانة القديرة إلهام شاهين، لاسيما وأنها نجمة سينمائية بامتياز وتخطى عدد أعمالها المائة.

هذا وكانت الفنانة إلهام شاهين كرمت بـ جائزة أفضل فنانة عن دورها في فيلم حظر تجول، وذلك ضمن فعاليات الدورة 42 لـ مهرجان القاهرة السينمائي.


وقد أعاد الفيلم النجمة القديرة إلى الشاشة الذهبية، بعد أربع سنوات من الغياب، حيث كان آخر أعمالها حينها، فيلم يوم للستات، الذي صور تحت إدارة المخرجة كاملة أبو ذكرى.

يذكر أن الفيلم السينمائي حظر تجول من تأليف وإخراج أمير رمسيس، و من بطولة كل من: " إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، أحمد حاتم، محمود الليثي و كامل الباشا".


وبالعودة إلى أحمد مجدي، يعرض للفنان المصري الشاب حاليا الموسم الثاني من مسلسل الأنسة فرح، والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من:" رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول" وغيرهم.