الفنان قاسم ملحو وعائلته مهددون بالقتل

فن ومشاهير

بالتفاصيل... قاسم ملحو وأسرته مهددين بالقتل

14 كانون الثاني 2021 14:23

أقلق الفنان السوري قاسم ملحو، متابعيه على حاله وحال أسرته، إثر تعرضه للتهديد من أحد الأشخاص المجهولين، وقد كشف النجم السوري عن الأمر من خلال منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يقوم بحذفه.



الفنان السوري قاسم ملحو

كتب فيه النجم الشهير، تفاصيل المحادثة التي دارت بينه وبين الشخص المجهول، مؤكدا أن الأخير قال بأنه سيقتله وعائلته المكونة من زوجته الفنانة آمال سعد الدين وابنتيهما، بـ حادث سيارة، دون الكشف عن السبب في ذلك.

وأشار الفنان في معرض منشوره إلى أن الشاب عرّف عن نفسه بـ اسم محمد، وعن ماهية مشكلته معه، أكد بأنه لم يقل أي شيء عن خلافه معه والذي استدعى التهديد بالقتل.

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين، الذين سارعوا لدعم ملحو، والذين أجمعوا على محبتهم الكبيرة له وضرورة إبلاغ السلطات الأمنية المعنية في البلاد بهذا الأمر.

ناهيك عن أن بعضهم اتجه للسؤال عن السبب الذي دفع به إلى حذف المنشور، ومما جاء في التعليقات:" الله يحمي الجميع... أظن أنه يجب أن يُسلم اسمه ورقمه للقضاء، إن لم تكن الشخص الحقيقي المراد تهديده، فهذا يعني أيضا وجود عائلة أخرى مهددة ومن الممكن أن تقتل".

و " أستاذ قاسم محبيك ومتابعيك يريدون الاطمئنان عليك، لما حذفت المنشور، هل الجهات الأمنية أمسكت بالشخص المطلوب، أم أنها هي وراء حذف المنشور".

الفنان الشهير لم يستطع تجاهل الدعم الكبير الذي لمسه من قبل محبيه، وعليه رد بمنشور مقتضب آخر، أعرب فيه عن امتنانه لهم، وكتبت فيه:" شكرا للهفة الأصدقاء والأحباب... باتصالاتهم ورسائلهم... حتى إلي بعثوا لي على المسنجر وما بعرفهم... بحب قول لهم... أنا بدون محبتكم لا أسوى شيئا.... ربي يديم عليكم الصحة... والأمان والمحبة".


تهديد قاسم ملحو بالقتل

هذا وقد كشف الفنان السوري قاسم ملحو في وقت سابق، تعرضه للتهديد في بداية الأزمة التي عصفت ببلده، وذلك على خلفية مواقفة وزواجه من الفنانة آمال سعد الدين ابنة مدينة اللاذقية، وهو ما لم يعجب البعض كونه ابن مدينة حلب.